زوجك ولا الاسهم!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

مرحباااا بخواتي واسرتي بعالم حواء الغلبانه.......اكيد من العنوان عرفتوا سالفتي عن ايش؟؟
السالفه ومافيها ياطويلات العمر اذا بعلك طلب يكتتب بأسمك توافقين وتجين على روحك عشان ماياخذ بخاطره ولا ترفضين؟؟؟
المشكله اذا تناقشتي معه يمكن يقول كل الي اسويه لكم وعشانكم,,,,,انتي مو واثقه فيني,,,,وممكن يقول مابقي البطاقه ويظل في نفسه شي علي؟؟
انا الحمدلله زوجي كريم ومهوب مادي,,,بس يوم فتحت الموضوع معه تضايق يقول كنت اعتقد ان الحلال واحد ودامك تبين تقسمين بينا اخذي بطاقتك وتصرفي بروحك؟؟؟طبعا انا اكدت له اني واثقه منه وانه يدور مصلحتي...وقلت اوكيه اكتتب باسمي وانا واثقه ان اي شي ابيه بتعطيني اياه..سؤالي تصرفي صح ؟؟ولامن حقي اخذ بطاقتي واكتتب ؟؟انا مابقي اخسره وفي نفس الوقت ابي يكون عندي شي خاص فيني

افيييدوني...فيه حد مثل حالتي :confused: ...والله يجزاكم خيرويرزقكم من فضله
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*درة البحر*
*درة البحر*
اذا انتى واثقه منه وهو كريم وغير مادى اتكلى على الله وبنفس الوقت ما فيه شى اذا اكتتبهاا بسمج وماله داعى الزعل هذا بنفس الوقت حق من حقوقج
انا بصراحه اثق فى زوجى ودايما اعطيه البطاقه بس هو يكتتبها بأسمى بدون اطلب منه ولو طلب يكون بأسمه ما عندى مانع الحلال واحد والمصلحه وحده
الله يوفقج
رحاب الحق
رحاب الحق
أنا صار لي مثلك وزوجي قال لي دخلي فلوسك بحسابي وأشغلهم لك بالأسهم واعطيك نسبة من الأرباح
بس انا رفضت وقلت له الدنيا حياة ومماة وأبي أضمن حقي وحق أولادي
هو زعل شوي وقال لي اش دعوة مافيه ثقة؟؟؟
المفروض انا احنا روح وحدة وحلالنا واحد
قلت أوكي اذا تقول حلالنا واحد سجل كل أملاكك باسمي وأنا راح أعطيك الصلاحية أنك تشتغل بكيفك بس يكون كل شي باسمي :D

طبعا هو مستحيييييل يسويها رغم أنه يوثق فيني أكثر من ثقتة بنفسه وقال لي الموضوع يختلف
قلت وش الفرق قولي وما عطاني رد مقنع بس والله الدنيا مابها امان ولازم الوحدة يكون عنده ضمان مادي
وفي الأخير قلت له أنا فعلا أبي أشغل فلوسي بالأسهم بس أبيك تسوي لي محفظة انترنت وبستعين بخبرته في هالمجال وبصير أبيع واشتري وانا جالسة في البيت والأرباح تكون في حسابي أنا وربك يسوي اللي فيه الخير :27:
واحة الدوحه
واحة الدوحه
هلا عزيزتي

في الاكتتاب الاول انا الي عطيته الفلوس وهو الي اكتتب لي . و قال لي بيعي وقت تشائين . و فعلا بعتهم واخذت المبلغ كله و صرفته في تغيير اثاث البيت . للانني انا التي اردت تجديد الاثاث . و اما في شركة بروة فالحمدلله هو الذي اعطاني مبلغ الاكتتاب و قال لي اذهبي الى بنكك و اكتتبي بنفسك . و حتى لو هو الذي اكتتب باسمي فاكيد سيعطيني جزء من المبلغ .
و من واقع زميلاتي المدرسات فبعضهن يفضلن الاكتتاب بانفسهن و البعض الاخر تعطي زوجها لييكتتب لها و اللاتي لم يتوفر لديها المبلغ المطلوب في و قت الاكتتاب فانها اعطت زوجها بطاقتها بكل رحابة صدر و اكيد ما راح يبخل عليها .
أغلى عمر
أغلى عمر
اذا انتى واثقه منه وهو كريم وغير مادى اتكلى على الله وبنفس الوقت ما فيه شى اذا اكتتبهاا بسمج وماله داعى الزعل هذا بنفس الوقت حق من حقوقج انا بصراحه اثق فى زوجى ودايما اعطيه البطاقه بس هو يكتتبها بأسمى بدون اطلب منه ولو طلب يكون بأسمه ما عندى مانع الحلال واحد والمصلحه وحده الله يوفقج
اذا انتى واثقه منه وهو كريم وغير مادى اتكلى على الله وبنفس الوقت ما فيه شى اذا اكتتبهاا بسمج...
هذا اللي حاصل عندي وأنا واثقة منه ..
نبض99
نبض99
صديق انا مافيه معلوم