حواوه

حواوه @hoaoh

عضوة جديدة

عروس وجسمي مترهل ساعدوني

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي مبارك عليكم الشهر ثاني شي عندي هم الله العالم فيه مافي طريقه الا جربتها بس مالقيت فايده
بحكي لكم السالفه من الاول .... اول شي كان وزني قبل سنتين 135 كيلو وقمت وساويت عمليه ربط معده وفادتني كثير ووصل وزني 83كيلو خلال سنتين بس المصيبه انا اهملت الرياضه والنتيجه ... ترهلت اماكن في جسمي

البلى مو في اليدين او الفخذين البلى بالكرش الي طاحت قالي الدكتور هذا جلد ميت مستحيل ينشد الا بتدخل جراحي وانا اصريت الا انزله بدون عمليه لاني الي شفته بالعمليه الاوليه لربط المعده يكفيني عمر احمدالله واشكره اني طلعت منه وانا بصحتي وبكامل قواي العقليه

الموهيم يا اخواتي اللحين عرسي بشهر واحد واخر كلام للدكتور هو عمليه ازاله الدهون وانا اقترحت عليه عمليه غيرها الي هي شفط الدعون بدون اي جراحه الي هي بس مجرد فتحات صغيره ويدخلون منها نفس السلك يذيبون فيه الدهون ويشفطونها بس هو قال لا هالعمليه راح تشوه جسمج لانها تترك اللوان في الجلد مثل الكدمات الالوان الي هي ازرق واحمر وبنفسجي واسود فتره طويله...

عقب شفت طبيب ثاني وقالي لا جراحه لانها راح تخلف وراها شق في البطن من الحوض الى الحوض وما انصحج انتي مثل بنتي ونصحني بالشفط يعني عكس الدكتور الثاني

وربي احس بدوخه من هالدكاتره حاسه اني في دوامه ماعرف شلون افيد حالي خاصه اني انتضمت بالرياضه وانشدت اماكن بجسمي ماعدا هالكريشه غربلها الله ....

وثاني شي عندي اماكن داكنه بشكل كبير خاصه تحت الاباط وبين الافخاذ مع العلم انا بيضا يعني واضحين جدا

تكفووووووووووون ... ترا تكفون تهز بنات ..... << مع الويه بعد لها نفس تمزح

هذي مشكلتي ابي المساعده ... ويجعله ربي في ميزان حسناتكم
7
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحور مشتاقه
بحور مشتاقه
الله يعينك خيتو
انا نحيفه
ماعندي حل
البنات يفيدون
سوي بحث بالمنتدى بجوجل بتلقين كل شي بإذن الله
من ناحية السواد انصحك بسنفرة كاب في كل غسيل
انا سمره ونفع معاي من اول مره
مفاهيمـ الخجلـ ..!
حتى انا نحييفه خخخخخخخخ
وماعندي معلومه عن الشفط والجراحه

الله يعينك ^^

اما بالنسبه للسواد
حطي ليمون وملح خشن وافركي السواد فيك يوميا ً
بعدها رطبيه بكريم جوليسليد
مرررررهـ حلووو
بس النتيجه بتطول شوي ^_*
جي هو
جي هو
والله ماعندي معلوومه يارب يتحقق كل اللي تمنينه
ررررفع لعيونك
l7n al7yaa
l7n al7yaa
الله يحققلك ما تمنينه قبل زواجك يارب
لمــــــى
لمــــــى
اذا العملية شد للجلد ماانصحك بالشق لانك ببداية حياتك وان شاللء تحملين والحمل يخرب السالفة والفتحة يمكن تكون على الارحام ومدري احسها صعبة

اذا السالفة شفط دهون اتوقع ارحم الشفط مو مشكله يبقع ارحم من الشق والمه

والسواد شوفي خلطات البنات بهالرابط ماجربتها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2358542&page=4