3rosa
3rosa
الشدووووووووو عشقي الاول والاخير الاساس البودره عشرطعش نوع جربته ولازال البحث مستمرااااااااااااا
الشدووووووووو عشقي الاول والاخير الاساس البودره عشرطعش نوع جربته ولازال البحث...
الاروااااااااااااااج
ما اقدر اقاومها........
مجرد اني اتفرج على الالوان اللي على لحمي ....ادووووخ
بالذات ارواج mac و revlon
قلب فراشه وطاووس
الارواج اتعب نفسيا منها ومااقدر اقاومها لدرجه مره خذت روج ولما رجعت البيت اكتشفت انه عندي منه من نفس الماركه ونفس اللون بالضبط
وطبعا القلوسات والشدو خصوصا شدو ماك
دموع اللؤلؤ
دموع اللؤلؤ
الشدووووووووو عشقي الاول والاخير الاساس البودره عشرطعش نوع جربته ولازال البحث مستمرااااااااااااا
الشدووووووووو عشقي الاول والاخير الاساس البودره عشرطعش نوع جربته ولازال البحث...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كل شي كل شي يخص الميك آب امووووووووووووووت علي <<<<<<< ادمان بعيد عنكم :D
اكثر شي يجذبني وابحث عنه في كل ماركة الفونديشن والشدو والمسكرا
عندي كميااااااااااااااااات وانواع هائلة من الفونديشن , مو لأني ما لقيت شي يناسبني بالعكس عندي شركات كثيييييييييييير ناسبني وتجنننننننننن
بس احب احب اجرب اي فونديشن جديد أحس انو البشرة المخملية الحلوة ممممممممممررره تجذب وبعدها العيون اكييييييييييد
والمسكرا حدثي ولا حرج عندي مسكرات من كللللللللللللل الماركات تقريبا , ازا مره كنت مستعجلة ممممممممممره احط فاونديشن وكحل ومسكرا , لازم مسكرا , اما الشفايف مرطب او جلوس وانا اجري :D

بصراحة الميك آب ادمااااااااان عندي من جد
ويسلمو على الموضوع الي خلانا نعترف بأدمانا :D
وتقبلي فائق تحياتي واحتراماتي
احبه احبه
احبه احبه
القلوسااااااااااااااااااااااااات تجنني الوانها الصق قدامها احبها مررررررررررررررره
توته الحبوبه.
توته الحبوبه.
موضوعك مرررررره حلو يعني انتي ضربتي على الوتر الحساس
انا يلي محاكيتك انسانه مدمنة ماكياج مستحيل اطلع السووق ومااشتري شي واموت على الشدوهات عندي جميع الالوان اللي تخطر على البال واللي ماتخطر كل ماشوف لون جديد اشتريه وانا مغمضه وبعد الاضاءات ياعيني عليها مخبلتني وكلش ولا الجلترات انجذب لها مثل المسحوره وطبعا الارواج والغلوسات وش اقول وش اخلي