مغربية
مغربية
سمحي ليا ما كملتش

انا يا الغزاله الطنجاويه ماناشي كازاويه انا اصلا صحراويه ولكن كنت في كازا وفي اكادير

خليط

احنا مغاربه مغاربه مغاربه >>>على ما قال الغاوي

انا كنقصد السفه اللي ممكن تعمليها بالشعيريه ولا بالسميده ولا بالروز >>كل واحد اش كيعمل ولكن انا بغيتها ديال الشعريه

اللي كنفوروها في الكسكاس و كنديرو فيها القرفه والسكر واللوز وكاوكاو مطحونين من الفوق وفيها الزبيب>>>عرفتيها؟؟

كنتمنى تكوني عرفتيها

راجلي بحريني داقها في المغرب من عند اختي ولا كيحماق عليها ومصدعني باش نعملها ليه

رانا كنتسناك وراجلي حتى هو كيتسناني نعملها ليه

شكرا احبيبه

مع السلامه
الساجدة لله وحده
:26: :26: :26:
أم سكينة
أم سكينة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي المغربية كتمنى الاكلة اللي نعطيك هي اللي بغيتي وتعجبك وتعجب حتى راجلك....:27: وشكرا على المتابعة ديالك ليلي

الشعريه المبخرة :
في قدر على النار نضع2 ليتر من الماء مع ملعقة من الملح ثم نضيف نصف كيلو من الشعرية أو من الروز ( نفس الطريقة ) يترك على النار مدة 10 دقائق من دون غطاء مع التحريك من بعد دالك تقطرفي الكسكاس لتتخلص من الماءثم تشلل بالماء وتقطر ثم توضع في طبق واسع ونخلطها ب 10 g من الزبدة ونضعها في الكسكاس حتى تتبخر جيدا 20 الى 25 دقيقة وعند المرحلة الاخيرة نضيف 50 gمن الزبدة ونخلط جيدا ثم نضعه في الطبق على شكل هرم ونزينها باللوز المصلوق المقشر والمقلي والمجروش ...ومسحوق السكر والقرفة......وصحتين
يمكن وضع الرز بدل الشعرية نفس الطريقة ونفس التقديم

:cook: عزيزتي ريم الشام شكرا على الورود الجميلة... الله يجعل بيتك في الجنه مليان ورود:27:
الشغوف
الشغوف
السلام اختي ام سكينه

انا بغيت الطبخه ديال الدجاج بالحامض والزيتون وبغيت الطريقه ديال الغريبه ربي يخليك خوتي

جزاك الله خيراً
أم سكينة
أم سكينة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلين أختي الشغوف جزانا واياكي كل خير ان شاء الله:27:

بالنسبة لاكلة الدجاج بالزيتون فستجدينها بالاعلى لو كان قصدك الدجاج المقطع العادي (أي طاجين الجاج ) فأخبريني ..وكمان بالنسبة للغريبية إنتي ما خبرتيني بدك اياهاب( الغريبة بالسمن ) ام ( الغريبة بالسميد ) او ( الغريبة اللوز ) ام (غريبة الكركاع ) ام ( غريبة البيان) ..

آسفة بس اشرحيلي عيني عشان أقر أساعدك :27: ومشكورة على تواصلك