ملفنا غير عن كل الملفات تعالوا بشرط تكوني بالسابع او الثامن او التاسع وراااااح تنبسطي

الحمل والإنجاب

ياهلا باغلى الحبايب:arb:

هلا بحبيباتي من دون ذكر اسامي عشان لحد يزعل:eek: اللي كانوا معي بملف الرابع والخامس والسادس اظن احنا الحين كبرت كروشاتنا :04: وصرنا بنص السابع

تعالواااااااااااااااااااااااااااا نكمل السابع والثامن والتاسع الين الولاده بكل سلاااااامه يارب:04:

عندي كم من سؤال اولا اش قضيتم من اغراض للبيبي الجديد الحريم الفدامى وصاحبات السوابق في شغلات الاطفال ياريت تفيدونا :7_18_2:

اش استعدادتكم للولاده نفسها وكمان صاحبة السوابق اقصد الوادات سابقا ياحبذا لوتفيدنا عشان انا البكريه المسكينه افه اش الطبخه؟؟:38: :confused:

وش هي استعدادت النفاس وهاي الشغلات اللي معرفها اشرحوها واللي ماتبي تفيدنا تضف وجهها لااشوفها هنا ملفي وانا حره:hahaha:

:26: امزززززززززززززززززززززح حياالله الجميع :26:
449
54K

هذا الموضوع مغلق.

منــــــــايــــــــا
الحمد لله وصلت اول وحده :09:

هلا وغلا بطه البطوطه كيف حالج غناتي وكيف حال البيبي ان شاء الله تكونون بخير.

انا الحين في الاسبوع الثالث من الشهر السابع والله يعينا على الباقي :7_5_131: .

اما عن التجهيزات فتوني باديه اجهز يعني : شريت اللفات والفنايل الداخليه ولفات للسره وفوط صغيره وفوطة حمام للبيبي و اخذت من محل لدي بيرد (اوفيرول 3 مع بعض) و3جلابيات قطن لوقت النوم والكحل هذا شئ لابد منه ولسه كلما شفت شئ شريته :7_18_2:

اما عن الاستعداد للولاده خليها على الله , بجهز الشنطه اول الشهر التاسع استعدادا للولاده .

اما الاستعداد للنفاس فان شاء الله على اخر الثامن ابتدئ اشتري الحبه الحمراء ( الرشاد) اللى هي خاصه للحسو ونظفها واجهز الحلبه والقرفه والميراميه و الزهورات واحنا عندنا في الامارات اعشاب شعبيه اسمها( الطبيخه )هذي لازم تكون موجوده لانها تنظف البطن وتطرد الغازات :3_13_11: .

اما عن فترة النفاس طبعا الجلوس في الماءوالملح على الاقل ربع ساعه مرتين او اكثر في اليوم,
والاغتسال بالديتول او البيتادين الغسول او في عشبه شعبيه اسمها( الجرط ) نغليها بالماء والملح ونغتسل فيها( تنظف وتيبس الخياطه وتضيق).

أظن كفيت ووفيت ما خليت شئ الا وقلته والسموحه اذا نسيت شئ.

يارب سهل علينا وقومنا بالسلامه ورزقنا الذريه الصالحه.
كوكو3000
كوكو3000
بغيت اسلم عليكم اناا بشهرر الاول بس كل مااتدكررت المررحلة الثلاثة الشهوور يجيني مغص ورعب اللة يسترر
اماا التجهيزاات احسن شي من الشهرر الساادس تبدين كل شهرر تخصيصينة
يعني الشهرر السادس
للبيبي وحااجااتة
والشهرر الساابع لك وحوايجك للنفااس والشهرر الثاامن تجهزين شنطتك وشنطة البيبي

تري اريح الان الثاامن والتااسع منتي قاادرة تمشين ولاتوقفين والسووق متعب

هدي نصاايحي لكم
وباتووفيق
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
هلا ..
انا جديده ابنضم لكم ولو اني قديمه بالحمل
انا الحين بالاسبوع الثالث في الشهر الثامن
وتقريبا خلصت اغلب تجهيزات البيبي بس باقيلي اغراض النفاس
منــــــــايــــــــا
بطه البطوطه كيف الحال حبيبتي ......... وين شلة الكروشات ما أشوف احد منهم عبرنا.

كوكو3000 ..........أهلين حياتي منوره.

بنت اجـاويد .........يا هلا وسهلا فيج حبيبتي نورتينا.
بدويه في باريس
هلا بنات اخباااااااااااااااااااااركم
وينك يا بطة البطوطه؟؟؟؟اخبار الامتحانات معاك؟؟؟؟ها بتوقعين حضور ولا اصير مديرة عليكم
هههههههههه تهدد بعد.
.بديت اشتري اغراض لبنوتي..ان شاء الله اعرضها لكم بعدين
وين البنات؟؟