بطه البطوطه
بطه البطوطه
هلا بنات اخباااااااااااااااااااااركم وينك يا بطة البطوطه؟؟؟؟اخبار الامتحانات معاك؟؟؟؟ها بتوقعين حضور ولا اصير مديرة عليكم هههههههههه تهدد بعد. .بديت اشتري اغراض لبنوتي..ان شاء الله اعرضها لكم بعدين وين البنات؟؟
هلا بنات اخباااااااااااااااااااااركم وينك يا بطة البطوطه؟؟؟؟اخبار الامتحانات معاك؟؟؟؟ها بتوقعين...
اس اس السلام عليكم هلا وغلا حبيباتي كروشات ودببة:10_8_11: الشهور الاخيره:09:

منايا يسلم ربي هاليدين اللي كتبت :3_3_103: والله كفيتي ووفيتي ياعسل يسلمواااااااااااااااا وحياكي الله معانا

كوكو 3000 هلا وغلا فيك خليكي معانا راح تستفيدي مننا والله يعينك :09: على قطع المشواااااااار الطويييييييل بالسلامه يارب

بنت اجاويد هلا وغلا بالغلى كله ياعمري الظاااااااااااااااهر انتي اول الوادات فينا الله ييسرلك ولادتك وايانا يارب

بدويه حبيبتي والله ولك وحشه يامجرمه :( اشتقناااالك واحنا كلنا بالمل بنات ماعداااااااااااااااااااا ام ام ام ام ؟؟؟نسيت مدري مين حامل بولد المهم كيفك وشو اخبارك

يسلموا الجميع اللي سال عني اما عن اخراخباري فاحدثها اليوم صارت لي مفاجاه محرجه مررررررره من اخوات واخوان زوجي مدري غير هم داخلين علي بماياتي سرير للبيبي كبير ودولاب تغير وهندول هزاز وعربية سوق ومجموعة ملابس داخليه وخارجيه احرجوننننننننننننننني:heart: :33: :024:

وجهي راااح الوان فرح اخوهم :arb: وقال لهدرجة تحبوني قالوا لا بطه اكثر :hahaha:

المهم انا حاليا حااااااااااااايسه باختباراتي وواجباتي وهم الولاده والله يعين دعواتكم حبيباتي

وين بقية الله مااشوف احد وحيالله الجميع
سهر نجد
سهر نجد
اس اس السلام عليكم هلا وغلا حبيباتي كروشات ودببة:10_8_11: الشهور الاخيره:09: منايا يسلم ربي هاليدين اللي كتبت :3_3_103: والله كفيتي ووفيتي ياعسل يسلمواااااااااااااااا وحياكي الله معانا كوكو 3000 هلا وغلا فيك خليكي معانا راح تستفيدي مننا والله يعينك :09: على قطع المشواااااااار الطويييييييل بالسلامه يارب بنت اجاويد هلا وغلا بالغلى كله ياعمري الظاااااااااااااااهر انتي اول الوادات فينا الله ييسرلك ولادتك وايانا يارب بدويه حبيبتي والله ولك وحشه يامجرمه :( اشتقناااالك واحنا كلنا بالمل بنات ماعداااااااااااااااااااا ام ام ام ام ؟؟؟نسيت مدري مين حامل بولد المهم كيفك وشو اخبارك يسلموا الجميع اللي سال عني اما عن اخراخباري فاحدثها اليوم صارت لي مفاجاه محرجه مررررررره من اخوات واخوان زوجي مدري غير هم داخلين علي بماياتي سرير للبيبي كبير ودولاب تغير وهندول هزاز وعربية سوق ومجموعة ملابس داخليه وخارجيه احرجوننننننننننننننني:heart: :33: :024: وجهي راااح الوان فرح اخوهم :arb: وقال لهدرجة تحبوني قالوا لا بطه اكثر :hahaha: المهم انا حاليا حااااااااااااايسه باختباراتي وواجباتي وهم الولاده والله يعين دعواتكم حبيباتي وين بقية الله مااشوف احد وحيالله الجميع
اس اس السلام عليكم هلا وغلا حبيباتي كروشات ودببة:10_8_11: الشهور الاخيره:09: منايا يسلم ربي...
السلام عليكم...
ممكن انضم لكم <<--مسويه مؤدبه البنت :)

لا تصدقون تراني ثرثاره وبصجكم الين اولد على خير ههههههه
اولا انا بكريه وخااايفه مرره من الولاده الله يستر ناس يطمنوني وناس يخوفوني منها
ومغير امشي واطلب من الله انه يهونها ويسهلها علي...
ثانيا
انا الان في الاسبوع الثاني من الشهر الثامن
و خلصت الين الحين اغراض البيبي واغراض النفاس
باقي بس سرير البيبي وللي يتبعه من دولاب وشنطه
وباقي اجهز شنطتي انا والبيبي بس احس اني بديت اثقل ومالي خلق على الدواره بالسوق :09:

والله يتمم على خير ونولد بالسلامه كلنا يارب :)
1_1_1_ر ا ب
1_1_1_ر ا ب
سلام ونحيه ..لكل الغاليات

وينكم تعبيوني انا و كرشتي و نحن ندور على الملف يا الله يا الله لقيناه ..

تسلمين يا بطوطتنا الله يوفقج يارب في الامتحانات ..

باقي البنات اشحالكم كلكم و عساكم بخير ان شاء الله لي رجعه ..و بقولكم شوه جهزت لين الحين المرة الياييه ..اشوفكم على خير
ombode
ombode
سلام ونحيه ..لكل الغاليات وينكم تعبيوني انا و كرشتي و نحن ندور على الملف يا الله يا الله لقيناه .. تسلمين يا بطوطتنا الله يوفقج يارب في الامتحانات .. باقي البنات اشحالكم كلكم و عساكم بخير ان شاء الله لي رجعه ..و بقولكم شوه جهزت لين الحين المرة الياييه ..اشوفكم على خير
سلام ونحيه ..لكل الغاليات وينكم تعبيوني انا و كرشتي و نحن ندور على الملف يا الله يا الله...
صباح الخير على الكروشات
وبطةالبطوطة
كيفك وكيف البيبى ولد:) ولة بنت:32: انا انشاء اللة اخلص السابع بعد خمس ايام ودى ثالث ولدة لى فى سوال انا تحت امركم واريد ان افيدكم بخبرتى وعقبال ما ربنا يقومنا بالسلامة كلنا بس بلاش من الكسل انا فعلا جهزت حاجة البيبيهات علشان الحمد للة حامل بتوائم بس حسة انهم مش كفاية اول مخلص تجهيز هقلكم على كل حاجة
وبعدين متقلقوش علشان الى ولدتها بكرية كلة بتسهل باذن اللة واحنا مع بعض نفيد بعض
دمعووه
دمعووه
هلا فيكم يا كروشات ...............انا الحين في الاسبوع الثاني من التاسع والحمدلله جهزت اغراض البيبي واغراضي بس واااااااايد خايفة من الولادة لانها ولادتي الاولى ..... ياليت حد ينصحني ويشل هذه المخاوف مني لان نفسيتي تعبت