sun white

sun white @sun_white

عضوة نشيطة

في اسبوعين صارت بشرتي بتجنن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم
والله ما رح تصدقوا كيف انا مبسوطة اليوم عشان اليوم ظهر الفرق في بشرتي والفضل كله لله ثم للصبايا في هاد المندى
الله يبارك فيهم جميعا
مابدي اطول عليكم انا عضوة جديدة هون واول ما قرات الخلطات يلي كتبوها البنات قلت اجرب ما رح اخسر وبدي اقلكم على الخلطات اللي ارتحت الها واستمريت عليها لحد هلأ وما رح اقطعها
اول شي هو تونيك قشور البرتقال والليمون عن جد كتييييييييييييييييييييير حلو بتمسحي وشك منه الصبح وعلى طول بتحطي ماسك القشطة اللي وصفته بنت في المنتدى وهو خلط قشطة مع ماء الورد وضعيها على الوجه نصف ساعة
وبعد هيك حطي اي كريم مغذي انتي بتفضليه
طبعا انا ما بخرج من البيت فاضية اشغال عشان هيك ما بحط مكياج وشي مرتراح طول اليوم
بس وقت رجوع زوجي من الشغل يعني المغرب بحط المكياج وقبل النوم لازم وضروري تنضفي بشرتك برضو بالتونيك اللي قلته اول الموضوع وبعد هيك على طول ماسك تاني بعملو مرتين في الاسبوع لشد البشرة ونضارتها وهو

حاسة اني طولت في موضوعي
اما الماسك
3 ملاعق حمص مطحون +ملعقة ترمس مطحون+ ماء ورد
تنقعيهم مدة 24 ساعة وتاني يوم تصفيهم وتحطي من الماء بقطنة لمدة ربع ساعة او الوقت اللي بتريديه وبعدين اغسلي وشك وحطي كريم الليل ونامي
وبعد اسبوعين بتدعيلي
والله يا بنات الموضوع بدو شوية مثابرة وارادة انك تكملي الموضوع وانا مجهزة كمية من قناع الترمس والحمص وماء الورد وموجود عندي بالتلاجة مارح تحسي بتعب وبشرتي صارت بتجنن:27:
111
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sun white
sun white
اي استفسار من الاخوات انا جاهزة بس بدي ردود امانة كل وحدة تدخل تكتبلي رد
وادعولي يا بنات
وردة اللوتس
وردة اللوتس
مشكورة غاليتي

ويعطيك العافية

يعني قناع القشطة كل يوم ؟

وبشرتك من اي نوع ؟

وتسلمي
*bano0ota q8*
*bano0ota q8*
مشكوووره ويعطيج العافيه :)

وانا ان شاء الله بجرب قشوور البرتقال والليمون لانه وايد بنات يمدحون بهالخلطه
sun white
sun white
اختي وردة اللوتس شكرا على مرورك والاخت بنوتة
بشرتي من النوع المركب
اما بالنسبة لقناع القشطة نعم اضعه كل يوم علبة القشطة بتبقى لوقت طويل لاني بفتحها وبضعها فر علبة زجاجية في الثلاجة وطبعا كل يوم اضع كمية بسيطة لذلك الخلطة ما بتتعب مجرد تضعي شوية ماء ورد مع كمية بسيطة وافرديها على الوجه ومارح تخسري
ورح تلاحظي ترطيب بيجنن ولمعة احلى ونعومة ولا تنسي ان القشطة فيها فيتامينات ممتازة
والله يوفقكم جميعا
حسبي الله العظيم
thxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx