أم فهد2006

أم فهد2006 @am_fhd2006

عضوة جديدة

لكل اللي همهم أمري واللي ردوا علي....للأسف أجهضت!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يابنات ... للأسف أجهضت أدعوا لي ربي يعوضني خير منه... بعد ما قلت لكم أن فيني نزيف ورحت المستشفى وعطتني الدكتورة مثبتات ظليت أنزف الين أمس المغرب وبعدها وقف ولا نقطة فرحت أنا وزوجي ورحت قبل شوي المستشفى فرحانة أقول للدكتورة وقف النزيف وتسوي لي أشعة السونار وتصدمني وتقولي مافي جنين ولا كيس اللي موجود المشيمة بس .. من سمعت هالكلمة قعدت أبكي وأصيح بالمستشفى مش إعتراض عالقدر بس جد أنصدمت وكتبت لي حبوب مضاد حيوي عشان وجود المشيمة لا يسبب لي إلتهابات وقالت لي إذا مانزلت خلال خمس أيام بتسوي لي عملية تنظيف ... الله يعين والله حالتي النفسية تعبانة من اللي صار لي ..فعلا مع إن ولدي اللي فقدته ما شفته إلا إن قلبي بيتقطع عليه..الله لا يوريكم مكروه في عيالكم ولا في أحبابكم ...
37
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســـــssــــاره
ياقلبي يام فهد ان شاء الله ربي يعوضك يارب والله والله حاسه فيك بس وش نسوي هذالي ربي كاتبه والحمدلله على كل شئ
mys_alreem
mys_alreem
الله يعوضك خيتي خير لا تزعلي ولا تتكدري كله مكتوب من عند ربنا
( عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم )
اسال الله العليم رب العرش العظيم ان يرزق اختي ام فهد بالخلف الصالح عاجلا
غير اجلا امين
&تفاحة خضراء&
&تفاحة خضراء&
الحمدلله على كل حال والله يرزقج الحمل السليم انشالله والحمدلله ان من اول الحمل عرفتي ان المشيمة من غير جنين لان صديقتي عرفت بعد خمس شهور من الحمل ونزلت المشيمة بطلق مثل الولادة وحالتها كانت تكسر الخاطر وانتي احسن منها بوايد ان توج باول الحمل مو احسن من انج تتعشمين خمس شهور وتطلقين وتولدين مشيمة من غير جنين؟؟؟ الحمد\لله على كل حال
وردة بدون اسم,,,,,
ياقلبي يام فهد ان شاء الله ربي يعوضك يارب والله والله حاسه فيك بس وش نسوي هذالي ربي كاتبه والحمدلله على كل شئ
ام الغاليه
ام الغاليه
الله يعوضك خيتي خير لا تزعلي ولا تتكدري كله مكتوب من عند ربنا
( عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم )
اسال الله العليم رب العرش العظيم ان يرزق اختي ام فهد بالخلف الصالح عاجلا
غير اجلا امين