جذوة نار
جذوة نار
وااااااااااااااوك الله يعينك ياعمري
اهم شيء الأشياء الدافئة هي اللي تنزل الدورة
اذا ما تحبينها مشكلة
بس جربي الشوربة وكثري الحوار فيها زنجبيل فلفل اسود
لا تقولين بعد ما احبها لأنها ساخنة !!:)
*درة البحر*
*درة البحر*
Q6RYA FOR EVER ياقلبي انا مااحب البيبسي فمابالك اشربه حار راح انفقع منه ههه مشكوره يالغاليه دايم ضايق صدري جعل ربي يفرج عنك ولا يضيق صدرك خوفتيني بس المشكله انا مااحب اشرب هالاشياء احس نفسي راح ارجع والمشكله الحين ماجاتني الدوره من جا رمضان شسوي ؟؟ خايفه ان صار فيني شي من خربطة الاكل !!
Q6RYA FOR EVER ياقلبي انا مااحب البيبسي فمابالك اشربه حار راح انفقع منه ههه مشكوره...
تسلمين ياقلبى خلاااااااااااص ما راح آكلك (رحمتك ههههههههه)
حبيبتى اذا ما تحبييييين المشروبات الساخنه ولا الحوااااااااار ولا شى بس البارد خلااااااااااااص الله يعيييييييييينك أباخذك من الحره وبدخلك الفريزر علشان تحرمين البوارد اشرايك
وبعدين البيضه لازم تاكلينه مع الفلفل علشان ينزل الدوره
ياليتنى جنبك علشان أسنعك ترى أنا ما عندى دلع ههههههههه أمزح
الله يوفقك
كيكه اسفنجيه
كيكه اسفنجيه
الحائره والله احترت مثلك انتي تقولين المشروبات الغازيه تضر والاخت دانة قطر تقول خدامتهم تقول كويس خخخ
بس عاد قولك ماانام في المكيف تدرين هذا وش معناه عندي احتضااااااااااااااار
مايهمني خليها ماتنزل احسن من ينزلوني في القبر من الحر بدون مكيف ههههههه
انا مو متينه بس ماادري كيف مااتحمل الحر ولا الحراره يبيلي ثلج وتسلمين يالغلا وربي يوفقك

جذوة نار انا المفروض اكون عكس اسمك جذوة ثلج ههههههه دايم حر عندي
والله مااكذب عليك حتى الشوربه مااحبها لانها ساخنه وحاولت اشربها مع فلفل اسود احترق لساني وصرت اعاطس من الفلفل وعلى طول عصير مثلج وراها شربته وش هالعذاب مو لازم تنزل هونت دام فيها ممنوع البارد ومشكوره يالغاليه

ام مصبح يالغاليه جربت البيضه فيها فلفل اكلتها بالقوه ولساني احترق وعلى طول رحت انام عشان انسى طعمها اللي علق ببلاعيمي ههه وربي ماقدرت انام وجعني راسي وعلى طول نقزت الى الفريزر
طلعت عصير مثلج وشربته وعلي بالعافيه ههههههههه
المشكله انا مااتحمل شي ساخن مااحبه شسوي في نفسي احس كأنه سخونه جاتني
خلاص هونت مو لازم تنزل كلها سلمت امري لله
وماقصرتي ياام مصبح والله يعطيك العافيه
تسلمين