دلوعة مجدي
دلوعة مجدي
حبيبتي انا مااعرفك ولا تعرفيني ولا كن ابي انصحك لوجه الله ومن قصة مجرررررربه
اول شي انتي وراك مستقبل والجامعه ماتتعوض بس البزارين يتعوضون
ثانيا لو حملتي رح يجيك وحم ماتقدري تدوامي يمكن تعتذري اذا جتك الولاده بنص الترم مارح تكمليه
وغير كذا لا تقدري تذاكري ولا شي من النونو بس قلق ويبكي ورح يجيك اختبارات لازم تنجحي وتجيبي معدل كويس يأهلك للوظيفه
نصيحة خلصي دراستك اهم اهم شي ولاحقة عالخلفه والصرقعه وولدك دخليه حضانه جيبيله فيديو و بليستيشن وخليه يشغل وقت فراغه وماعليه الا العافيه اطفال قعدوا اكثر منه لحالهم ماصار لهم شي
|k|كبرياء|k|
|k|كبرياء|k|
حبيبتي انا مااعرفك ولا تعرفيني ولا كن ابي انصحك لوجه الله ومن قصة مجرررررربه اول شي انتي وراك مستقبل والجامعه ماتتعوض بس البزارين يتعوضون ثانيا لو حملتي رح يجيك وحم ماتقدري تدوامي يمكن تعتذري اذا جتك الولاده بنص الترم مارح تكمليه وغير كذا لا تقدري تذاكري ولا شي من النونو بس قلق ويبكي ورح يجيك اختبارات لازم تنجحي وتجيبي معدل كويس يأهلك للوظيفه نصيحة خلصي دراستك اهم اهم شي ولاحقة عالخلفه والصرقعه وولدك دخليه حضانه جيبيله فيديو و بليستيشن وخليه يشغل وقت فراغه وماعليه الا العافيه اطفال قعدوا اكثر منه لحالهم ماصار لهم شي
حبيبتي انا مااعرفك ولا تعرفيني ولا كن ابي انصحك لوجه الله ومن قصة مجرررررربه اول شي انتي وراك...
مشكوريييييين الله يسعدكم دنيا واخر? 
وديان وفراس
وديان وفراس
ياختي احملي حرام عليك ولدك كبير ويكثر الي يحملون ويدرسون واذا على الحليب الي في صدرك اشربي مايرميه

تجفف الحليب وتقوي المبايض
|k|كبرياء|k|
|k|كبرياء|k|
ياختي احملي حرام عليك ولدك كبير ويكثر الي يحملون ويدرسون واذا على الحليب الي في صدرك اشربي مايرميه تجفف الحليب وتقوي المبايض
ياختي احملي حرام عليك ولدك كبير ويكثر الي يحملون ويدرسون واذا على الحليب الي في صدرك اشربي...
اشكركم 
الأمورة ليليان
أنا بنتي عمرها سنا وأربع تشهر وقت بتشوف أطفال بتحب تلعاب معاهم والماما بتقلي لازم أحمل وبعدين بعمل منع لشي خمس سنوات وبربيهم سوا بل عكس ما بحس فيهم بشان بنتي ما بتام بتنق بدا بتروح مشوار بعدين كيف صابره أربع سنواة