دلـوعة زوجهـا

موفقه
*دنيا الحب*
*دنيا الحب*
حبيبتي انت غلطت من الاول كنت متابعتك لما خليتي البنات يسمونوها المفرووض انت حطيتي السعر المناااسب

خصوصا شنطتك اصلية وجديييدة ماشاء الله

اللي يعجبة يعجبة واللي مايعجبة برااااااااحتة

لان بعض البنات الله يهديهم يبخسوون السعررر تحت بشكل مو طبيعي خصوصا لما شاووفك ماحددتي سعر من نفسك

ربي يووفقك شكلك طيبة وتستاهلين
r0or0o
r0or0o
حبيبتي انت غلطت من الاول كنت متابعتك لما خليتي البنات يسمونوها المفرووض انت حطيتي السعر المناااسب خصوصا شنطتك اصلية وجديييدة ماشاء الله اللي يعجبة يعجبة واللي مايعجبة برااااااااحتة لان بعض البنات الله يهديهم يبخسوون السعررر تحت بشكل مو طبيعي خصوصا لما شاووفك ماحددتي سعر من نفسك ربي يووفقك شكلك طيبة وتستاهلين
حبيبتي انت غلطت من الاول كنت متابعتك لما خليتي البنات يسمونوها المفرووض انت حطيتي السعر...
دلوعة زوجها مشكوره يا عسل على التضغير شكل الصوره غرفت عقلك يوم شفتيها واراتعتي وصغرتيها والله ما الومك تخررررع <<<< تصوف ما كنهها مستنجده باحد يصغر لها الصوره والله يصخر لك زوجك ويهنيك
ارقع لعمري

*دنيا الحب*
وش اسوي انا قلت اول مره احط مزاد وكنت على بالي بيسومها اللي بيفهم لها وش دراني ان البنات ما يدرون
خلاص المره الجايه بسوي طريقتك ههههه <<<<< بعد فيها مره جايه :mad:
وعلى فكره مشكوره يا عسل على اسلوبك الوااااو من جد وانتي اللي طيبه مره تراك احرجتيني باسلوبك وكلامك بغيت اعطيك الشنطه هديه بس تدارك نفسي :35:
وربي امزح معك ياعسل وتستاهلين كل خير وتستاهلين احلى منها بمليونمره و شكرا على النصيحه
r0or0o
r0or0o
r0or0o r0or0o :
دلوعة زوجها مشكوره يا عسل على التضغير شكل الصوره غرفت عقلك يوم شفتيها واراتعتي وصغرتيها والله ما الومك تخررررع &lt;&lt;&lt;&lt; تصوف ما كنهها مستنجده باحد يصغر لها الصوره والله يصخر لك زوجك ويهنيك ارقع لعمري *دنيا الحب* وش اسوي انا قلت اول مره احط مزاد وكنت على بالي بيسومها اللي بيفهم لها وش دراني ان البنات ما يدرون خلاص المره الجايه بسوي طريقتك ههههه &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; بعد فيها مره جايه :mad: وعلى فكره مشكوره يا عسل على اسلوبك الوااااو من جد وانتي اللي طيبه مره تراك احرجتيني باسلوبك وكلامك بغيت اعطيك الشنطه هديه بس تدارك نفسي :35: وربي امزح معك ياعسل وتستاهلين كل خير وتستاهلين احلى منها بمليونمره و شكرا على النصيحه
دلوعة زوجها مشكوره يا عسل على التضغير شكل الصوره غرفت عقلك يوم شفتيها واراتعتي وصغرتيها والله...
يلا يا بنت
يا الله ياخاله
يا حجه
قررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب قرب قرب قرب :hahaha:
قلبت محرجه

هاه من يشتري
يالله
الاسعار حلوه
وبنراعيكم
عندنا شنط جديده
ما تلقونها عند ابو ريالين
هاه يا خاله تشوفين
يابنت تعالي شوفي بس القي نظره :35:
هاه ياحجه ماتبين لبنتك الشنطه
حصومات خصومات خصومات
قرررررررررررررررررررررررررررررررررررب يا ولد قرررررررررررررررررررررررررررررررربي يا بنت
بضاعه جديده نيو لوك <<<< خشت عرض:27:

يله من يشتري
بنراعيكم :27:
غادة الرياض
غادة الرياض
خطيرررررررررررررررره والله وتستاهل سعرها

ودي فيها قسم.. بس بنتي ماتحب هالماااااركه قاهرتني

وثاني شي عيني على شنطه ابشتريها ووقاعدتن امولس لابونا :)