نسيم @ الجنوب
نسيم @ الجنوب
ملكة المعاني / نسيت اقولك احتفظي بكل التصميمات اللي ترسميها عشان اذا لقيتي عليها طلب تبدئين تفصلين عليها

و شوي شوي جمعي المكسب لين يصير مبلغ واعطيه لزوجك وبعدها راح يدعمك معنويا و ماديا لانه جرب ان العملية ان شاء الله مجدية
نسيم @ الجنوب
نسيم @ الجنوب
السلام عليكم.......أنا أسكن بشمال المملكة.....وأنا محتاجة شوي ....وفاضية ما عندي شغل... هواياتي....أحب كتابة البحوث العلمية....وأحب الأطفال وأحب تعليمهم...لذلك حاولت التقدم للحضانات والروضات ورفضوا بحجة أني لا يوجد معي شهادة جامعية....وأنا مستعدة أشتغل في أي وظيفة....سمعت بمندوبات الشركات.. فحبيت الفكرة.....فإلي تقدر تدلني على شركة تسويق تبغى مندوبات جزاها الله ألف خير....
السلام عليكم.......أنا أسكن بشمال المملكة.....وأنا محتاجة شوي ....وفاضية ما عندي...
حياك الله حبيبتي

اتمنى تتواصلي بالرسائل الخاصة مع ملكة المعاني لانها من الشمال ايضا واعتقد انكم بتنجحون ان شاء الله بعمل مشترك
تحيتي لكم:26:
نسيم @ الجنوب
نسيم @ الجنوب
shahr shahr :
بنات انا ابغى اشتغل بمقصف مدرسي يسمحون لي او لا وكم الراتب
بنات انا ابغى اشتغل بمقصف مدرسي يسمحون لي او لا وكم الراتب
هلا بك يالغاليه في تجمعنا

اذا عندك واسطة يسمحون لك بالمقصف في الكليات او الجامعات لكن بدون واسطة لا اعتقد

تحيتي لك:39:
نسيم @ الجنوب
نسيم @ الجنوب
موضوع مفيد الله يوفق الجميع
موضوع مفيد الله يوفق الجميع
مشكورة حبيبتي على المشاركة الكريمة:39:
حجازية شيك
حجازية شيك
اهليييييييييييييييييييين وسهلين حبايب قلبي
ايش اخباركم .؟؟ يمكن اول مرة اشارك في المنتدى لكن انا صديقة قديمة جدا بتواصلي معاكم من خلال كتاباتكم الرائعة

بعلق شي عن الموضوع الظائف ((( مافي))) لا حكومة ولحقها بسلام الاهلي

بتفتحين مشروع انا معاك (( راس مال _ مكان _ خبرة_ سممممممممعه _ وقت))
(( نجح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما نجح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عشان تدخلين راس المال (( اسبوع:(............. سنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شهر ؟؟؟؟؟؟؟ الله اعلم
والحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحل حبايبي مشروع عملاق جداجدا جدا راس مالك وربح 100 بالمئة
والحمد الله انا وحدة من المستفدين
شي رهييييييييييييييييييب وينكم يا بنات االخبر والدمام وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يابنات جدة والكويت والبحرين

ولسسسسسسسسسسسسسسسسسسة
ما تبغوا تصيروا من سيدات الاعمال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟