أم لولو كاتي
أم لولو كاتي
بالفعل في دكتور قالي الانفلونزا العاديه تقتل 3 بالميه من سكان امريكا سنويا وانفلونزا الخنازير بالمقارنه معها ولا شي بس مكبرين الامر بزيادة وسمعت ان سكان العالم لازم يتوازن والا بتحصل مشاكل بيولوجيه بيئيه وهذي معادلة بيئيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمعت اشياء كثيرة وغريبه بس ما اقول الا سبحان الله

سبحان الله
الله اذا اراد امر يقول له كن فيكون
مرة الدب المملوح
المقطع والله مادري وش تقول تكلم انجليزي
المقطع والله مادري وش تقول تكلم انجليزي
ياقلبي شوفي مقطتفات من كلامها في الموضوع
ام الوسيم
ام الوسيم
يعني وزيره الصحه الفنلنديه انسانه فاهمه
والدكتوره الربيعه دلخ مايفهم
يعني نصدق الفنلنديه الكافره ونكذب الربيعه امسلم
غريبين انتم
طيب دامنا دخلنا في النوايا
يمكن وزيره الصحه الفنلنديه كانت تبي فلوس من شركه الادويه ورفضوا يعطونها وقالت والله لاشوهه سمعتكم
ويمكن لها اسهم في شركه ثانيه
وامريكا ليه تبي تقلل عدد سكان الارض لايكون تصرف على الكره الارضيه
وبعدين امريكا الزمت الجيش باخذ اللقاح شكلهم بيبطلون الحرب على الارهاب دام الجيش طعموه وراح يموتون
الكلام هذا كان ممكن اصدقه ايام حكومه بوش وان شركه الادويه لرامسيفيلد ولبوش لكن الان لا
لان الان ناويين يحاكمون الحكومه السابقه وخصوصا بوش واعوانه بسبب الاخطاء اللي مارسوها في عهده
لى فكره انا لاني مع او ضد بس اسئله دارت في مخي
ذووووووق
ذووووووق
لا يامرة الدب بنطعم
وأنا قلتها هنا وقبل شهر ونصف تقريبا اني باطعم وان الكلام اللي ينقال أشاعات
اسمحي لي وش الأثبات ان هالكلام اللي تقولة ذا الوزيرة صح؟؟؟؟
سبحان الله صدقتيها وكذبتي منظمة الصحة العالمية وهيئة الدواء السعودية ووزيرة الصحة الأمريكية والربيعة
كلهم أكدو سلامة اللقاح؟؟؟؟
أختي احد الأخوات بالمنتدى اسمها ام محمد مقيمة بكندا
اخذت اللقاح هي وزوجها وولدها وتقول اضطرت للوقوف ساعات في الجو البارد باتنطار دورها للتطعيم
تقول هناك الناس توقف طوابير بالثلج علشان اللقاح
واحنا هنا مخترعين القنبلة النووية اكتشفنا انة ضار,,,,
من تناقض المعارضين
يقولون ان اللقاح جديدوماتجرب>>>>>>>>>>>>>>>ويجيبون مقطع فديو لعجوز انشلت قبل 20 سنة ؟؟؟طيب هماه جديد وماجربوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يقولون انة ماراح ناخذة الا اذا اخذة الربيعة قدامناقام الرجال وجاب بنتة بعد وطعمها زود علية وبرضو ماصدقوا
وطبعا لاننسى زئبق مكائن سنجر
كلكم صدقتو ويوم طلعت نصبة قمتو تتريقون ,,,
و باطعم ان شاء الله
مرة الدب المملوح
يعني وزيره الصحه الفنلنديه انسانه فاهمه والدكتوره الربيعه دلخ مايفهم يعني نصدق الفنلنديه الكافره ونكذب الربيعه امسلم غريبين انتم طيب دامنا دخلنا في النوايا يمكن وزيره الصحه الفنلنديه كانت تبي فلوس من شركه الادويه ورفضوا يعطونها وقالت والله لاشوهه سمعتكم ويمكن لها اسهم في شركه ثانيه وامريكا ليه تبي تقلل عدد سكان الارض لايكون تصرف على الكره الارضيه وبعدين امريكا الزمت الجيش باخذ اللقاح شكلهم بيبطلون الحرب على الارهاب دام الجيش طعموه وراح يموتون الكلام هذا كان ممكن اصدقه ايام حكومه بوش وان شركه الادويه لرامسيفيلد ولبوش لكن الان لا لان الان ناويين يحاكمون الحكومه السابقه وخصوصا بوش واعوانه بسبب الاخطاء اللي مارسوها في عهده لى فكره انا لاني مع او ضد بس اسئله دارت في مخي
يعني وزيره الصحه الفنلنديه انسانه فاهمه والدكتوره الربيعه دلخ مايفهم يعني نصدق الفنلنديه الكافره...
:42:طعموا انا مومعارضه بس ماني محتده اطعم لمرض مو خطير

هذا يقول طعموا وهذا يقول لا وهذا يحذر

والطبيب نسئله يقول لاتطعموووون المرض مايحتاج انكم تاخذون جرعه كثر الكلام عليها