شعري في العيد

العناية بالشعر

هلا بحبايبي بنات المنتدى بنات اتعرفون العيد جاي ياريت كل وحده منكم تقول اشلون بتسوي شعرها في العيد واذا كان عندكم افكار تسريحات بسيطه اوحركات حلوه حق الشعر تقولها مو بس الافكار في اللبس والمكياج الشعر هو تاج جمال المرأه يالله كل وحده تكتب افكارها
انا ابدا انا ناويه اقص شعري مثل قصة شيرين وجدي الجديده الي هي مقطعه وايد انشاء الله وبس يالله كل وحده فيكم ترد علي
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــــ الريـاض ـــور
هلا والله :"امالغاليه"
بصراحــــــــه موضوعك مره مره حلو:)وجــــــــا بوقتـه..
انا بالنسبه لي ما قررت توني بس مبدأيا راح اقولكم وش فكرت..
اول شي انا ماراح اقص شعري ..لاني استـنـيتـه يوصل للطول هذا واصلا طوله عاجبني ..(نص ظهري)
بس ان شاء الله بالعيد بسوي فيه حركـــــات ..:)
مثلا اول يوم بيكون مستشور وملفلف (يطلع كأني مسويته بالبيرم يعنـي)طبعا بالمشغل راح اضبطـه..
وثاني يوم اجعده.. بالرغــــــــــوه مثلا..
واليوم الثالث استشوره على جوا.. وارفعه.. مع شوية حركات حلوه ..:)
واليوم الرابع عندي تسريحه ببالي وودي اسويها ويارب تزبـــط معي..:)
وهي اني اخذ لي دش ..وانشف شعري (شوي) وبعدين احط عليه جل وبعدين ارفعه وامسكه كله بيدي واسوي فيه زي ما اسوي لما اشق ورقـه من الدفتر واعفطهــــــا---------->والله من زين الوصـف
وبعديــــــــن يطلع خيااااااااال ..كذا مخربط وحرررررررركـــــــــــــــــــه..انا والله ماجربت الطريقه هذي بس شفتها على خويتـي وعجبتني وقالتلي الطريقــــــه......
والعذر والسموحـــــه طولت عليكم:)
صهيل أنثى
صهيل أنثى
هلا اختي الغاليه
انا عن نفسي قريت موضوع لأختنا أم الفزعات عجبني شكلي راح اسوي طريقتها ( الشعر الخجري المجنون يسافر لكل الدنيا ياولدي :32:
وربي يستر وتضبط معايا
امالغاليه
امالغاليه
شدعوه وينكم يابنات المنتدى محد بيسوي شعره في العيد وينكم وين افكاركم فشلتوني والله كنت متحمسه حق الموضوع والحين صدمتوني
فش وفش
فش وفش
نور الرياض الطريقه جميله وياريت لو عندك طريقه تخليني ما استشور شعري وايد مع ان شعري ليس خشنا وانما يتلور شوووووووووي بس انا ابيه منسدل على طووووووول ياللله عفيه انا بعد جاااااااااااااااااااااي العيد عفيه حبايب ياللله مو بس نور الرياض اللي عندها لا تبخل بااااايات:24: :26:
نــــ الريـاض ـــور
هلا فشفاش(والله مدري وش اسمـــك)خخخخخخخخخخخخخخخخخ
حبيبتـي ما فهمت عليك!!
يعنـي تبين شي يخلي شعرك كأنه مستشور ؟..ولاتبين شي يخلي شعرك كأنه طبيعي ..؟؟؟؟؟
والله ما فهمت ياعمري..اعذرينـي:)