(رائحة المطر)
(رائحة المطر)
كلامك حلو يعطيك العافيه
كلامك حلو يعطيك العافيه
الأحلى مرورك ياعسل
يعافيك ربي
نــــــــــوال
شوفي رائحة المطر

انتي ما نزلتي الموضوع من فراغ الا للمصلحه العامه وهو نقطه مهمه ذكرتيها

لما الوحده تبدع وتشتغل وتعمل وتصور لا تتذمر وتقول جلست وعملت ومن هالحكي بكره احد الضيوف يدخل يلاقي الكلام والله لو انا لاخل اصبعي بحلقي واقول هاه خذي اكلك الله غني من جد كلامك هنا سليم 100%

لكن مسالة العين فالعين حق ووجب علينا التحصين لكن الله يهدينا يارب قولو آمين

بس الاهم من هذا كله هو الفائده يعني عن نفسي والله احزن لما اشوف وحده تعبانه وطابخه وتلاقينها مرميه الاشياء على السفره وكانها داخله بسطه في شي اسمه اتيكيت وسفر تفتح النفس العين تاكل قبل الفم يا عالم

احيانا بعض المواضيع ممكن ننصح صاحبة الموضوع انه لا لو عملتي كذا لو صلحتي كذا هي هنا تتعلم

انا هالقسم اسميه اكاديميه تعليميه بجداره بصراحه لكن المساله السلبيه واللي اشوفها هي المواضيع او عنوان الموضوع

يعني اذا عشاء اكتبو عشاء اذا صنف واحد حطو اسم الصنف في الموضوع

لكن عشاي لبنت اختي سهرتي انا وزوجي ماني عارف ايش هذي احسها بااااايخه حييييييييييييييييييييييل

ساعات والله ما ادخل الموضوع كله عشان مواضيع من هالنوع فيكي تصنفي بطريقه اكثر وافضل طيب عشاك انتي وزوجك وش اسوي انا يعني ايش المطلوب مني مثلا

بالنسبه احكي عن نفسي فيه نقطه فيني يمكن هي سلبيه نوعا ماااا وانا اتفق مع البنات لكن برضوو احس اني اعيش جووي وانا اكتب هههههههههههه

اللي هي لما اكتب موضوع عن الطبخ احب اسولف وكاني اهرج معاك في نفس الوقت احب اكسر الروتين

فيه ناس تقولك لا لا تجلسين تقرقين على روسنا اعطينا المقادير والطريقه بسرعه ما ادري احس كذا كني داخله دوره عسكريه مهي مطبخيه فانا اتفق معاهم انها نقطه سلبيه فيني لكن هذا اسلوبي وهذا جووي فيه المؤيد واللي ينبسط وفيه اللي يرفض

فيه بصراحه نقاط كثيره سلبيه لكن خلينا نكتفي بهذا القدر

ويسلمو على الموضوع الرائع بروعتك
بنت أطيب إنسان
شوفي حبيبتي تلقين العضوة تنزل طبخه تبي تقهر خواتها بعدين عنهم<<<ماقصدني مرره

والاتبي تبكيهم على جمعتهم وهم هناك للدراسه..

ومن ناحيه العين .. العين حق بس نتوكل على ربنا ونتحصن وماكتب الخير والسر الا رب العالمين وبس
(رائحة المطر)
(رائحة المطر)
شوفي رائحة المطر انتي ما نزلتي الموضوع من فراغ الا للمصلحه العامه وهو نقطه مهمه ذكرتيها لما الوحده تبدع وتشتغل وتعمل وتصور لا تتذمر وتقول جلست وعملت ومن هالحكي بكره احد الضيوف يدخل يلاقي الكلام والله لو انا لاخل اصبعي بحلقي واقول هاه خذي اكلك الله غني من جد كلامك هنا سليم 100% لكن مسالة العين فالعين حق ووجب علينا التحصين لكن الله يهدينا يارب قولو آمين بس الاهم من هذا كله هو الفائده يعني عن نفسي والله احزن لما اشوف وحده تعبانه وطابخه وتلاقينها مرميه الاشياء على السفره وكانها داخله بسطه في شي اسمه اتيكيت وسفر تفتح النفس العين تاكل قبل الفم يا عالم احيانا بعض المواضيع ممكن ننصح صاحبة الموضوع انه لا لو عملتي كذا لو صلحتي كذا هي هنا تتعلم انا هالقسم اسميه اكاديميه تعليميه بجداره بصراحه لكن المساله السلبيه واللي اشوفها هي المواضيع او عنوان الموضوع يعني اذا عشاء اكتبو عشاء اذا صنف واحد حطو اسم الصنف في الموضوع لكن عشاي لبنت اختي سهرتي انا وزوجي ماني عارف ايش هذي احسها بااااايخه حييييييييييييييييييييييل ساعات والله ما ادخل الموضوع كله عشان مواضيع من هالنوع فيكي تصنفي بطريقه اكثر وافضل طيب عشاك انتي وزوجك وش اسوي انا يعني ايش المطلوب مني مثلا بالنسبه احكي عن نفسي فيه نقطه فيني يمكن هي سلبيه نوعا ماااا وانا اتفق مع البنات لكن برضوو احس اني اعيش جووي وانا اكتب هههههههههههه اللي هي لما اكتب موضوع عن الطبخ احب اسولف وكاني اهرج معاك في نفس الوقت احب اكسر الروتين فيه ناس تقولك لا لا تجلسين تقرقين على روسنا اعطينا المقادير والطريقه بسرعه ما ادري احس كذا كني داخله دوره عسكريه مهي مطبخيه فانا اتفق معاهم انها نقطه سلبيه فيني لكن هذا اسلوبي وهذا جووي فيه المؤيد واللي ينبسط وفيه اللي يرفض فيه بصراحه نقاط كثيره سلبيه لكن خلينا نكتفي بهذا القدر ويسلمو على الموضوع الرائع بروعتك
شوفي رائحة المطر انتي ما نزلتي الموضوع من فراغ الا للمصلحه العامه وهو نقطه مهمه ذكرتيها...
تسلم يدينك على هذا الرد وهذا التفاعل
بالنسبة لاعتراضك على ذكر سبب العزيمة او العشوة بالعكس انا اشوف انه شي ضروري عشان نستفيد من الافكار وكل مناسبة لها اطباقها وترتيبها الخاص وانا معاك انو هالقسم يعتبر اكاديمية لتعليم الطبخ بس بامكان الوحدة تذكر مناسبة العزيمة وتصور الاشياء المهمة وتترك الاشياء اللي ممكن تكشف صاحبة العزيمة زي تصوير بعض الاثاث او الاطفال وبصراحة انا الموضوع اللي مافيه صور مااقراه لأني احس اني مااستفيد شي
وبالنسبة للكلام اللي قبل الصور غالبا مااقراه الا اذا كنت رايقة وماوراي شي
وشرفني مرورك
(رائحة المطر)
(رائحة المطر)
شوفي حبيبتي تلقين العضوة تنزل طبخه تبي تقهر خواتها بعدين عنهم&lt;&lt;&lt;ماقصدني مرره والاتبي تبكيهم على جمعتهم وهم هناك للدراسه.. ومن ناحيه العين .. العين حق بس نتوكل على ربنا ونتحصن وماكتب الخير والسر الا رب العالمين وبس
شوفي حبيبتي تلقين العضوة تنزل طبخه تبي تقهر خواتها بعدين عنهم&lt;&lt;&lt;ماقصدني مرره والاتبي...
ههههههههههههه حلوة تبي تقهر خواتها وتبكيهم بس الاخوات غالبا الامر بينهم يكون عادي بس الناس الثانيين زي اهل الزوج والجارات وغيرهم احس احراج لو شافوا عزيمتي لهم منزلتها بالنت وكأني فرحانه بشغلي

منورة يالغالية وتسلمي ع المرور