حايرره
حايرره
ياحياتي الله يفرجها لك من عنده والله ماادري شنصحك فيه : دعواتي لك . 
بنت الطائف11
بنت الطائف11
Banke Banke :
اذا تقدرين تصرفين على نفسك وعيالك وتقوومين ببيتك وش تبين فيييه ترا الرجال لاتركتيه وماسالتي عنه تكبرين بعينه خصووصا هالنووعيه منهم خلاص اطلعي استاجري شقه وعيشي برووحك وهو الله لايرررده
اذا تقدرين تصرفين على نفسك وعيالك وتقوومين ببيتك وش تبين فيييه ترا الرجال لاتركتيه وماسالتي عنه...
كلام الاخت صحييييييييييييييييييييييح
حلم وأكثرمن حلم
الله يكون في عونك ااااااااااامين
هدهوده الحلوه
يا قلبي و الله انج عورتي قلبي
الله يهدي زوجج و يوفقكم و يبعده عن الحرام و آهله
و الله ما ادري شقولج !! بس أوصيج و أوصي نفسي بالدعا ، و الاستغفار و ترى ما يرد القضاء الا الدعاء
و عاد دامج جربتي جانب الشده معاه ، جربي جانب اللين ، أدري صعب و الله ما ألومج ، بس يالغاليه .. اذا الكلام و الخناق و الاسلوب المباشر خلاه من سيء الى أسوء ، جربي الهدوووء ..
زوجج شكله طايح بشله سوء و ربع خرطي فهذا اللي مخليه جذي .. انتي عندج عيال و باين عليج انسانه واعيه .. اقري في شلون التعامل مع رجال من هالنوع .. و ترى تجارب البنات مليييئه بالفوائد و الخبرات .. شوفي و تعلمي .. ترى اذا فات الفوت ما ينفع الصوت !!
زوجج في منه أمل ان شاء الله .. لا تفكرين بالطلاق ترى مو حل .. بس بنفس الوقت لا تييبين عيال الا لما يتحسن وضعه !
حاولي انج تحتوين زوجج .. و ادري انه صعب بس الله يعينج ..
و عندي بعض الملاحظات يعني :لا تعودينه على انج تصرفين ، طلبي منه فلوس بوقت نزول المعاشات عشان ما يتعذر
و لما نام بالصاله كان ممكن تكلمينه بهدوء و تقولين له عسى ما شر ترى و الله اشتقنالك .. آو جيبي فراشك و قوليله بنبطح جنبك ! اذا و الله الاخ مزاجه متعكررر انسحبي بهدوء ، و حتى لو صرخ لا تصرخين تحسبي و حوقلي "لا حول و لا قوه الا بالله" بس من غير اصراخ

الله يعينج يا اختي و يهديه و يسخره لج
و ديري بالج على حالج لاتعورين قلبج على بنات الزفت .. و الله اهم بيضحكون وهو و لا همه و القهر و عوار القلب انتي بتاكلينه و اذا قدرتي تستعينين بالهيئه استخيري و استعيني و الله يوفقج
بدايةامل
بدايةامل
الله يهديه يارب
والله يفرج كربتك يارب