لذيذة الهمس
لذيذة الهمس
احتمــــــآل كبير ان الرحم عندك سميــــك ., لذلك ماتحسين بطلق اختي مثلك وولادتهاا صعبه لازم طلق صناعي وقالولهاا الرحم سميك واناا اقوولك راجعي نفسك يمكن مسويه ذنب وربك يعاقبك > لاسمح الله لأن الطلق نعمه من ربك > فيه تكفير عن الذنوب لذلك الرسول عليه الصلاة والسلام قال : ( الجنه تحت اقدام الأمهات ) . وإن شاااءالله ماافيه عليك ذنب > مجرد تخمين .. وتبين الصراااحه حناا الحريم ماينعرف لناا > ان ذبحنا الطلق وقطعناا تقطع قلناا مانبيه وإذا ماجأ قلناا ليه مافيه طلق يمكن خيره لك مااااتدرين .. عمووووومآآ الله يرزقك بتوم أولادصالحين متعافين.. ويجيك معاااهم طلق طبيعي يااااارب ع شاان ترتاحين ولاتوسوسين ^_^
احتمــــــآل كبير ان الرحم عندك سميــــك ., لذلك ماتحسين بطلق اختي مثلك وولادتهاا صعبه لازم طلق...
هلا اختي شكرا علا دعواتك
حبيت اقولك محد معصوم من الخطا والذنوب بس موقاعده ان اذا الوحده تعسرت تكون مسويه ذنوووووووووب وعقابها بهذا الشي فيه حااااااااااااااااااااااااااااجه معاكسه لكلامك تماما

اذا احب الله امرءا ابتلاه

هاه وش رايك هههههههههه لاتعتبرين ردي عليك اني زعلانه من ردك بس حبيت اوضح لك المعنى

مشكووووووووووووره يالغلا علا دعواتك
لذيذة الهمس
لذيذة الهمس
انا ولاداتي طلق صناعي في الاول اعطوني مسكن شوي خفف عني كنت اتريح ولو دقيقة بين الطلقات بس التاني ما رضيوا لانه كانت مية الراس نازلة واستنوا عليي اطلق ومافيه طلق متت من الوجع وكله ورا بعض في الاول ما حسيت بالطلق الا قبل الولادة مباشرة وفي التاني كان يصير معي خفيف بس على شو ولا يعمل شي لدرجة انه الدكتور قال لي انتي ضلي تعالي افحصي لانه في اي لحظة بتولدي وانتي مش حاسة لانه ما بيصير معك طلق وولاداتك طلق صناعي الحمد لله انه انا باستجيب للطلق الصناعي صحيح بطول لحتى يصير استجابة بس في الاخير بيصير استجابة وبولد الحمد لله خوفيني انه ما ينفع ويعملوا لي قيصري الله يستر في اخر حمل كان يصير معي طلق من بداية التاسع وفتح معي الرحم 1 وبعدين 2 وبعدين 3 ويرجع 2 لحتى ولدت بس هلا لا طلق ولا شي وهيني خلصت 10 ايام من التاسع الله يستر
انا ولاداتي طلق صناعي في الاول اعطوني مسكن شوي خفف عني كنت اتريح ولو دقيقة بين الطلقات بس التاني...
الله يسهل لك ان شاء الله
الوفاء طبعي 2012
الله يهون عليك وكله خيره من ربي
حلا11 نجد
حلا11 نجد
الله اعلم
الاميره NoNo
الاميره NoNo
الله يهون عليك