اريد حلا أنا اعاني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا قصتي اتعبتني الى وقت ماني جالسه اكتب موضوعي هذا
معقوله عشره ثمان سنين ماعرفته ع معدني وماعرفته قد ايش أنا طيبه
هو انسان والله مو سئ وهذا اللي ذابحني لو سئ كان هانت بطنشه واهم شئ يلبي طلباتي أنا وعيالي أنا عندي 3اطفال بس لانه طيب وحبيب بس فيه فيه طبع وهو انه يحب يجلس ع النت ولحاله بغرفه لحاله يدخن بعيد عن عياله وأكيد ماتخلوا من المنتديات الزباله وانا متأكده من هذا
لاحد وقولي روحي اجلسي معه صعب مقدر اخلي عيالي تحت لحالهم وغير كذا هو احيانا يصرفني يقولي أنزلي عندهم
وأخليت طريقه ماسويتها زعلت وتهاوشنا ما انحلت للمشكله ينزل شوي ويرجع يطلع
كم مره قلت مستحيل احد يرغمني أعيش بطريقه مثل هذي
الحياه الزوجيه مشاركه وبطريقتك هذي تلغي مبدا الشراكه
عياله كل شوي يسألوني وين بابا أكيد يطفشون يبقعدون يسارخون عليه لين ينزل
وكل ماقلت له حتى غيابك موعاجبهم الوضع يقول مالك دخل وعيالي أنا اعرف كيف أتصرف معهم
وانا تعبت وهم كذلك تعبوا وهو اصلا واضح انه.تعبان من هالوضع
الحين أنا أمارس التطنيش له هو لأني مقدر اشوفه يطلع فوق وانا ساكته قلت ع الاقل اكون زعلانه ويطلع فوق ارحم من ان اكون مبسوطه أنا وإياه ومتراضيين ويرجع ويطلع هنا الموت بالفعل بالنسبه لي
فايش رايكم استمر في التطنيش
والا اللي عندها راي اخر اخر واليت اللي عندها خبره في التعامل مع الرجال

5
802

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

JuST fofo
JuST fofo
الله يعينك أختي
حاولي تجلسين معه جلسه هاديه
وتصارحينه بالشيء هذا
ولكن بشرط
ما تقولين سو كذا او كذا
يعني حاولي تبتعدين على لغة الامر
الحل الامثل
قولي له حاول توزان بين الانترنت وبيتك وعيالك
محد مانعك من النت او الجلسه لحالك
بس برضوه بيتك وعيالك وزوجتك لهم حق
واطرحي عليه فكره يكون له وقت محدد يدخل النت فيه
يعني ساعه او ساعتين في اليوم
وله حرية اختيار الوقت اللي يناسبه , يعني العصر او الليل
اعتقد راح تطلعين بنتيجه لو سويتي كذا
ريومه الحلوهـ
الله يكون بعونك اتوقع التطنيش بينفع بس ماراح يبين مفعوله الا بعد فتره
في منتهى الرقه 2
حبيبتي هذا النت داء ليس له شفاء يعني ماراح يسيب النت حتى لو زعلتي مالك الا الصبر ولا تيأسي دايم فهميه انك مضايقه من الوضع
بيلاااااااسان
سبحان الله
لولوكاتي 000
لولوكاتي 000
الله يعينك أختي حاولي تجلسين معه جلسه هاديه وتصارحينه بالشيء هذا ولكن بشرط ما تقولين سو كذا او كذا يعني حاولي تبتعدين على لغة الامر الحل الامثل قولي له حاول توزان بين الانترنت وبيتك وعيالك محد مانعك من النت او الجلسه لحالك بس برضوه بيتك وعيالك وزوجتك لهم حق واطرحي عليه فكره يكون له وقت محدد يدخل النت فيه يعني ساعه او ساعتين في اليوم وله حرية اختيار الوقت اللي يناسبه , يعني العصر او الليل اعتقد راح تطلعين بنتيجه لو سويتي كذا
الله يعينك أختي حاولي تجلسين معه جلسه هاديه وتصارحينه بالشيء هذا ولكن بشرط ما تقولين سو كذا...