هنووووو
هنووووو
تكفون وحده فيكم تتبرع وتسال لنا شيخ بسالفة الليزر لهالمنطقه :(

عود مبخر وين سويتي الليزر من عنده وشلون الاسعار ؟
بائعة المسك
بائعة المسك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عني انا أنا استخدم الموس ومرتين او ثلاث الحلاوة ..
الحلوه جربتها حلللللللللللوه مره تنظف المنطقه وتفتحها ويخلي الشعر يتأخر انه يطلع واذا طلع صار خفيف لكن مساؤه انه صعب ومتعب ويبطي والوجع اللهم ياااااااااااااكافي عشان كذا انا مرتين او ثلاث اللي استخدمته بسنه مره لاني مااقدر على شدة الوجع وظهر هلكني ههههههههههه
والموووووووووس قهر والله كل المساوء فيه الحسنه بس انه يشيل الشعر بس واكثر من مره اجرح نفسي الصدق كل مره اجرح نفسي تعبت والله ):
وش الحل ماادري .. ماعندي غير الموس الحلاوه متعبه والمزيلات تسود المنطقه ولا استخدمها ابد لكن الكل يقول انها تسود .. الله يعطينا طريقه آآآآآآآآمنه وسهله ومضمونه فيها نقدر نتخلص من الشعر وتعبه وآلامه وجروحه
صمت البقايا
صمت البقايا
شكراك لكم عالموضوع
بس اللي استخدمت البراون او اي ماكنة لازالة الشعر للمناطق الحساسه شو النتيجة؟؟؟؟
بعدين الموس مقرف كثير لان الشعر بيطلع اسود وخشن وبيطلع عطول لانو بس بيقصف الشعر مش بشيلوا لذلك لا انصح بيه
ام الحلى كله
ام الحلى كله
ياحبايبي الرسول نهانا عن نتف المنطقه الحساسه بسب خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير جدااللي هو
اللي تبي تعرف تنزل

موجود في المنطقه الحساسه

عرق

اذا نزع مع الشعره يسبب

المووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
مثل العرق اللي موجود في الحواجب
gogitta
gogitta
مرحبااا..

انا اشوف ان فكرة الليزر واايد حلوه اذا مافبها مضره.. بسويها بعدين ابا اشوف تجارب البنات قبل وبسئل الشيوخ المتخصصين

في الفتوى واذا مب حراام ومامنها مضره بسويها عشن نفتكك...

اما الان بما اني مب متزوجه فأشيل بالمكينه لي تحلق ماتنتف واايد حلوه من باباسونك والبنات واايد يمدحونها في النت
تعطي احساس بالنعومه قريب من احساس الحلاوه لكن الشعر يبد يظهر من ثاني يوم للاسف ومايطلع خشن وااايد مثل الموس
العادي..

لكن احيانا اتدق في راسي سالفة العنايه والاهتمام واتعدل على سنقة عشره لول .. ف اشيل المنطقه من فوق والاطراف بالحلاوه
وتحت صرااحه ماتحمل الحلاوه تألم فأشيل بباناسونك وأحس باحساس جميييل ..احس اني صدق انثى لول

شو رايكم بافكاري..صدق اخااف على عمري وافكر فالمستقبل لوووووووووووووووووول
عشن ماتترهل المنطقه بسرعه ويصيبني بروود..هههه

ويوم بتزوج انشالله بضطر اني اشيل بالحلاوه في البدايه بسس وعقب برجع للباناسونيك او باناسونيك وحلاوه