** المُحبّة للخير **
ماشاء الله انا طلبت الكريم بدون مااقرا النتايج لكن يوم قريتها تشجعت وماشاء الله على اسلوب اختي المحبة للخير قمة في الرقي واللطافه بس اختي العزيزة للوجه نستخدمه يوميا؟؟ او يوم وترك ؟؟ وعادي لو استخدمناه يوميا؟؟ وليش في بنات قالوا ايسبب جفاف لوحده ؟؟؟ يمكن عشان الليمون ؟؟ طيب لو حطينا ماء ورد وطبعا ماء الورد افضل للبشره بانتظارك على الخاص لان نادرا ماادخل واقرا المنتدى هالايام شكرا
ماشاء الله انا طلبت الكريم بدون مااقرا النتايج لكن يوم قريتها تشجعت وماشاء الله على...
الله يجزيكي الجنة ياعمري بارك الله فيك أختي بالنسبة لطرق الإستعمال بالتفصيل فهي على الشكل التالي :

للوجه :

تؤخذ كمية من الكريم بقدر حبة الرز و تخلط مع نصف ملعقة شاي من عصير الليمون (( أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون )) و توزع على الوجه و الرقبة و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة .

و يوضع كريم مرطب على البشرة بعد الإنتهاء من الإستخدام , و حبيت أذكر ملاحظة و هي أنك بعد أن تشطفي بالماء , رح تبقى على بشرتك طبقة خفيفة من الكريم , اتركيها هذه لأن كل الفائدة فيها , و فوقها , قومي بدهن كريم مرطب بودي لوشن دوف أو فازلين أو جرجنز إلخ ....

للوجه تستعمل مرتين بالأسبوع و لنتائج أسرع تستخدم يومياً ...

ومن المــُـــلاحظ أن كريم الياسمين يشد الجلد و يزيل التجاعيد الصغيرة بمرور الوقت ....

للجسم :

تؤخذ ملعقة شاي من الكريم و تخلط مع ملعقتين كبار من عصير الليمون (( أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون )) و توزع على الجسم بالكامل و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة و يوضع أي كريم مرطب يناسبك ...

للجسم مرة أو مرتين بالأسبوع وبإمكانك تستخدميها يومياً و عندما يكون عندك مناسبات ....

و كذلك بالنسبة لكريم حواء يستخدم على الشكل التالي :

كريم حواء يستعمل بدل مزيل العرق و للمناطق الحساسة فيعطي رائحة خفيفة و يزيل اللون الداكن مع تكرار الأستعمال و ستلاحظون عند تلييف الجلد بالليفة و الصابون بالحمام تفتت الجلد الداكن و لكن يحتاج لوقت ليزول حسب لون الجلد و ممكن أن يستعمل ككريم أساس بخلط القليل منه مع قطرات زيت اللوز أو زيت السمسم لينتشر على الجلد بسهولة ...
و ممكن دهن الجلد بالكامل في الحفلات و المناسبات به و لونه حلو
ممكن أن يستعمل كريم حواء كواقي شمس أيضاً ....

و لأي استفسار آخر تكرم عيونك حبيبت ألبي أنا حاضرة وفقك الله لكل خير :26::26::26::26: