مناسبتي
مناسبتي
هلا بك ياقلبي انا مارحت للصين ,, انا رحت لهونغ كونغ بس كانت رحله جنان والاجواء تاخذ العقل واحلى شي فيها انها ماهي مستهلكه مثل اوروبا وماليزيا وتركيا وصح ترى الاكل عندهم عذبنا تفضلي تقريري في توقيعي وعلى فكره انا بعدها رحت لماليزيا وسنغافوره مارحت للكوانزو والصين ابد والي تقولك روحي ماليزيا ترى وع وع وع مافيه مقارنه انا هذي زيارتي الثالثه لها وتووووووبه بعما شفت هونغ كونغ وطبعا اهم شي الجوووو اذا تبين تروحين اختاري اوقات الشتاء لان الصيف عندهم يصير مثل ماليزيا حررر ورطوبه شوفي شهر يناير وفبراير ومارس هذي برد في هونج كونج والاهم ان رحلتنا كانت من الرياض الى دبي ومن دبي الى هونغ كونغ مدة الرحله 6ساعات ونص ماحسينا فيها الله يعز الامارات طياراتهم تفتح النفس
هلا بك ياقلبي انا مارحت للصين ,, انا رحت لهونغ كونغ بس كانت رحله جنان والاجواء تاخذ العقل واحلى...
مشكورة ياقلبي افدتيني كثير بس مااقدر اروح الابالصيف ماعندي اجازه غير يونيو ويوليو بس
حلى 22
حلى 22
رفع
ام الجسور
ام الجسور
بالتوفيق ورحلة سعيدة روحي وانبسطي وغيري بما إنك قد سافرتي أوربا ومن كثر التقارير اللي أشوفها عن الصين اتوقع تناسب الأطفال .. وكنت بسالك عن الأسعار بس شفت الجواب واشوفو سعر طيب والخطوط القطرية يمدحونها بزيدك خوذيلهم معاكي كتب تلوين حلوة يلهون شويه ,,,, موفقه إذا رجعتي بالسلامة إن شاء الله لا تنسين تحطين تقريرك