سيندرلا
سيندرلا
موفقه اختي ومن راي تجربين بطابعه الحبر العاديه بس نوع ممتاز من تجربتي وبعد كذا تاخذين الطباعات الالات افضل لك
مورفين
مورفين
ماعندي خبره..بس ننتظر الباقين..ان شاء الله مايقصرون
مروة وعيالها
مروة وعيالها
طآبعة 8 في 1 الآن اصبح بإمكانك الطباعة على ‎ ‎[الأكواب] [الأكواب المعدنية] ‎ [الصحون] [حافظات الطعام] [المنسوجات] [تي شيرت] [الأقمشة القطنية] [القبعات] [وسادة الماوس] [أسطح السيراميك] [الأسطح المعدنية] [الواح الصور] [حافظات الأقراص] [علب الميك أب والمرآة] [عقد] [بازل] [الحقائب المدرسية] [لوحات الألمنيوم] هذه الآلة مناسبة للأفراد والمجموعات التجارية وأصحاب محلات الهدايا. تستطيع من خلال هذه الآلة البدء في مشروعك الجديد من خلال تصاميمك وطباعتها على أي مما سبق ذكره أو مايحلو لك ، الآلة تعطيك الكثير من الخيارات وذلك بفضل التصميم المتقن لتلبية احتياجات المستخدم والمستهلك. الأدوات اللازمة توفير التصميم المطلوب وطباعته بإستخدام طابعة ملونة نقطية او ليزر (طابعة منزلية) سواء Hp او Canon أو أي طابعة أخرى. ورق طباعة حراري (متوفر في المكتبات الكبرى) وسعره ربع ريال تقريباً. بإختصار تضع الورق الحراري بالطابعة وتطبع تصميمك عليه تأخذ الورقه وتضعها بالآلة فوق الخامة المراد العمل عليها تضبط الحرارة المضبوطه حسب الخامة (كما في دليل الإستخدام) بعد ذلك يخرج المنتج بشكله النهائي. الآلةمضمونة بضمان المصنع في الصين ، حققت نسبة عالية في المبيعات خلال 2010 للأقبال الكبير عليها من مختلف أنحاء العالم. هذه الآلة مناسبة للأفراد والمجموعات التجارية وأصحاب محلات الهدايا. الشركة الصانعة توفر جميع انواع الخامات التي ذكرتها بالأعلى من أوراق خاصه .. إلخ سعر الطابعة 4500 ريال رابط لطريقه عمَل الاله http://www.youtube.com/watch?v=LJbeiaqaQ4I --------------- هذا لقيته بموقع وحفظته عندي بالمفضله ولهم متجر بالنت .. ولأني ابي اشوف الايجابيات والسلبيات وكامل التكلفه للاوراق والحبر والملابس ابي ابدأ وكل شي بين يدي كامل ومتكامل واجيبها مره وحده
طآبعة 8 في 1 الآن اصبح بإمكانك الطباعة على ‎ ‎[الأكواب] [الأكواب المعدنية] ‎ [الصحون]...
الله ايحرم أيدينك عن النار أختي
أنا بعد استفدت واااايد منك

طيب الورق الحراري والطابعة الحرارية
كم اسعارهم بالدولار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جزاك الله من واسع رزقه دنيا واخرى
حساسه رومنسيه
مشروع رائع الله يوفقك
اميره امير
اميره امير
هلا حبيبتي انا بدات هالمشروع وعندي خلفيه عنه

الطابعه للي تبيها اوفرهاا لكم وكل مستلزمات الطباعه
واللي حابه اشرح لها من عيوني