..وه بس..

..وه بس.. @oh_bs_11

عضوة فعالة

مقاضي رمضان ؟؟!

اطباق عالم حواء

السلام عليكم أخواتي
مبارك عليكم الشهر الفضيل مقدما
باختصار هذا اول رمضان لي لحالي مع زوجي :ohplease: وانا بصراحة ماعرف شي بالطبخ الا القليل والحين جاي رمضان بأذن الله وزوجي يقول متى نقضي وانا خايفة اروح ولا اعرف وش أخذ :icon30: الله يجزاكم خير ساعدوني انتوا وش تقضون بالعادة يعني ادري لازم شوربة وعصير وسمبوسة وهالاشياء بس وش الانواع الكويسة و وش مقاضيكم برمضان تكفون لاتفشلوني طلبتكم :&
وشكرا
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حيرةالضامي
حيرةالضامي
اهلين اختي ذكرتيني نفسي اول زواجي كنا ناخذحق عائله كبيره
ههههه ولايهمك براس الخدمه ,,

عن نفسي طبعا لسى ماقضيت بكره اقضي وبالعاده اخذ لقيمات فوستركلارس وشورربة كويكر وسن كويك وتونو بديل الفيمتو ماحب الفيمتوثقيل وكيك العلالي شوكلاته واخذ كيك مكتوب عليه جوزالهند رهيييب لايفوتك تدمنينه واخذ دقيق كويتي ومكرونه وماجي ومعجون طماط واخذ مايونيز وجبن مبشورللبيتزاءواخذ زيون اسود واخضر شرايح وبيض وبقسماط واخذزيت طبعا اخذزيادة جالون عشان القلي يستهلك اكثر هذي وناويه اخذ ان شاءالله خبزتورتيلا حلوه ينفع تحشينه بدل الفطاير كنوع من التغيير ان شالله ماكون نسيت شي مهم بس المره هذي بيتي فااضي يبي له مقاضي الشهراللي راح قضيت الرز الزيت خلاص اشتريته وافتكيت الاشياءالاساسيه خلصت بس باقي اللي كتبته فوق بالاضافه لجوزالهند والسميد والقشطه ان شاءالله اشتريها مانساهاا وسمبوسه ,,

حبيبتي شرفني اكون اول الردود لاتنسيني من دعوة بظهرالغيب ان الله يبطل السحرويحلل عقده وارتااح ويبردالعين ,,
دمتي بود
ام المند
ام المند
ابشري من عيوني
هاذا ربط مقاضي الاخت انامل ناعمه
تستفيدين منه كثير

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3691153
..وه بس..
..وه بس..
جزاك الله خير حبيبتي
وربي ان شاء الله يشفيك من السحر والعين ويبعد عنك كل شر
..وه بس..
..وه بس..
ابشري من عيوني هاذا ربط مقاضي الاخت انامل ناعمه تستفيدين منه كثير http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3691153
ابشري من عيوني هاذا ربط مقاضي الاخت انامل ناعمه تستفيدين منه كثير...
أخت البالود
أخت البالود
خوذي مكرونة العلالي او وفرة او بيتوني
خوذي فيمتو
شعرية الوفرة
اممم
شوربة كويكر الشايب
لقيمات هالي
دقيق كويتي
جلي تانج
كاستر فوستر كلارس
مهلبية