اللى تبي مندوبة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات انا عندي استعداد اكون مندوبة للششركاااات

العطور - العود - المكياج - التجميل

بس ترسل لي على الخاص التفاصيل

وتسلمون
9
508

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام نينا
ام نينا
وانا ارحب فيك وفي أي اخت ودها تكون مندوبة معي ، فلدي منتجات مطلوبه دوماً ولله الحمد وهناك من الاخوات من اصبح تعاملها معي يكون لها مصدر رزق يعتمد عليه

عدد المتعاملات معي قارب الـ 200 عميلة إلى الآن ولله الحمد وهذا دليل نجاح هذه المنتجات.

شاهدي الموقع الخاص بمنتجاتي
http://www.omnena.com

وانا على إستعداد لإرسال التفاصيل وما إلى ذلك على الخاص اذا ودكم ، فهذه التفاصيل ستعطيك جميع المعلومات التي تحتاجين إليها للتعامل معي وللبيع كذلك.

انتظر طلبات التفاصيل هنا على هذا الموضوع
شقراوية شقراوية
اختى ان نينا وشلون تتعاملين مع المندوبات ممكن تعطيني الطرقه لان عندي اغراض وكثير طلبوا مني انهم يكونون مندوبات بس بصراحه مو عارفه الطريقه

ممكن تفيدينا ؟
ام نينا
ام نينا
اختى ان نينا وشلون تتعاملين مع المندوبات ممكن تعطيني الطرقه لان عندي اغراض وكثير طلبوا مني انهم يكونون مندوبات بس بصراحه مو عارفه الطريقه ممكن تفيدينا ؟
اختى ان نينا وشلون تتعاملين مع المندوبات ممكن تعطيني الطرقه لان عندي اغراض وكثير طلبوا مني انهم...
هلا بك اختي

انا عندي كم طريقة فهناك مثلاً عندي طريقة العمولات وعندي طريقة العروض فاقدم للمندوبة عروض خاصة 10=11 و كذلك احول لها العميلات الساكنات في منطقتها وكذلك ادعم العميلة بصور للمنتجات وبإعلانات في موقعي و في توقيعي وهناك الكثير من الافكار التي اطبقها او التي بصدد تطبيقها

في موقعي بعض الأفكار التي يمكنك الإستفادة منها
www.omnena.com

اختك / ام نينا
الضوء الشارد
الضوء الشارد
أختي "حربية والنعم"
أرسلت لك على الخاص وبانتظار ردك
حربية والنعم
حربية والنعم
تسلموووووووووووووووون يابنيات

الله يوفق الجميع