looolaa

looolaa @looolaa

عضوة نشيطة

محتاجه وقفتكم ودعواتكم لي

الأسرة والمجتمع

يا بنات دعواتكم لي انا محتاجه شئ يقويني بدايه حياتي تزوجت ولد عمي يموت فيني وأموت فيه لكن مشكلته عصبي جداً جداً وصار خلاف اول سته شهور وطلقني طلقتين ولا رجعت بيت أهلي ولا شئ أبوه الله يرحمه حل الموضوع وصالحنا وسكت أكبر غلطه بحياتي ومن بعدها استمر سلسله التهديد بالطلاق على أتفه سبب مد يده أكثر من مره وسكت عشان بنتي والمشكلة الأدهى والأعظم بقولي وهو رائق بقولي إذا زعلت هديني وترجيني ما أطلقك واعتذرت مني عشان خليت يني اعصب وعشاني احبه تكرر هال موقف أكثر من مره أوانا اترجاه ما أبي أتركك لكن خلاص الموضوع زاد عن حده ومد يده مره ثانيه وقالي اكرهك وانتي غلطه حياتي قلت مستحيل اجلس معك ماعدا لي رجعه قال بكيفك وحجزت ورجعت عند أهلي بس هو مؤ مصدق أني بتركه لانه يعرف أني احبه جلست عند أهلي أسبوعين ولا اسأل عنه ولا ارد على اتصالاته وفجاه دق علي ولا دريت وكلم أمي وتكلم عليها وقال ماعدا أبيها وخليها تكلمني أسمعها آخر كلمه (قصده آخر طلقه يسمعني إها)بس مارديت ومصممة على موقفي مقدر أعيش طول عمرين مهدده به ألطريقه أحس ماعاد عندي كرامه وزيادة على هامشي سكني مع أهله بسكن صغير والقدر تضحيتي اربع سنين تكفون وقفو معي انا ماعاد أبي ارجع أبدا بعدهالذل موقفي صح ولا خطا هذي قصتي ويارب يفرجها علي دعواتكم لي عن ظهر الغيب
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

looolaa
looolaa
حكايه مشكورا حبيبتي على ردك
بحرالعنى
بحرالعنى
لاحول ولاقوة الابالله اختي احمدي ربك مامعك الابنت اكثري من الاستغفار ولا ترجعين له الا اذا عرف قيمتك خير وشو ترجيني انت مثله بشر العشرة اللي اولها كذا ينعاف تاليها
وهام الرياض
وهام الرياض
لاترجعين له اذا يحبك ماراح يطلقك وراح يراجع نفسه ويتندم
-بنت الريف-
-بنت الريف-
الله يكون فعونك ويفرج همك ياااااااارب
looolaa
looolaa
مشكورين على ردودكم صح كلامكم