ساعدوني يابنات بنتي

الأمومة والطفل

كيفكم يابنات كل عام وانتو بخير ومبارك عليكم الشهر..بنات بنتي عمرها ست سنوات وتتبول في منامها حاولت معاها ومافي فايده ومن كم يوم كنت شاكه فيها لما تدخل الحمام لانها تطول كثير وتقفل الباب عليها واسمع صوت المويه يصب ولما أسألها ايش تعمل تقولي ابي استحم بس اليوم كشفتها انها تحط المويه على عضوها وتخليه يصب فتره طويله وتعلي على المويه واحيانا تفكه عشان المويه تصير حاده وتخليه يصب على عضوها اليوم لما ناديتها وانا معصبه حسيتها خايفه وحسيتها انها مثل الدايخه شوي والله يابنات انصدمت وخفت ماني عارفه ايش اسوي كيف اخليها تترك هالشي افيدوني الله يجزاكم خير
5
879

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.. عاشقة الجنان ..
.. عاشقة الجنان ..
الله يعينك حبيبتي والله ماعندي خلفيه

بس كلميها بهداوه لاتخوفينها اكيد احد شايفه

احد او فاهمه غلط وحبت تستكشف 

ويارب يخليها لك اميين ياكريم
فيونكه بمبي
فيونكه بمبي
الله يستر عليها وعلى بنات المسلمين
انصحك شيلي ليّ المويه على انه خربان
وحطي طشت او ابريق تعبيه من المغسله وتغسل منه
لانه اذا اتعودت ع هذا الشي مراح تقدر تتركه وراح تتطور معها الحاله اذا اتعودت عليها
و ممكن تسويها بيدها الله لايقوله
فعشان كذا ضروري تتصرفي بسرعه قبل لاتتعود ع هالحركه والاحساس المصاحب لها ويصير صعب تنساها
الله يحميها يارب
دلوعة زمانهاااا
دلوعة زمانهاااا
لاحول ولاقوة الا بالله

بنت بهالعمر وش عرفها بالشي هذا وهالحركه تبعث شهوه

معناته احد متحرش في بنتك وحرك لها غريزتها انتبهي لبنتك وفتحي عيونك عدل

ولاتخلينها تروح لاهلك ولا اهل زوجك لحالها ولا بيت جيرانكم الا رجلك برجلها
s s
s s
ضعفي قوة الرشاش اللي تستخدمه او غيري لمبة الحمام قولي انحرقت و خلي الجو مظلم بحيث يدوب تخل على ضوء شمعة تحت اشرافك تقضي حاجتها وتطلع

نهاااااائيا لا تفتحين معاها الموضوع عشان ما تفكر فيه و تتكلم مع اي شخص مقرب منها غيرك فيه ابوها مثلا او خالاتها

و تابعيها

واتصلي بمستشارات جمعية الشقائق يوجهونك اكثر

الله يخليها لك و تزفينها عروسة
الكتكوتة الحلوة
الكتكوتة الحلوة
تسلمو على الردود والله ماني عارفه كيف فهمت لهالسوالف بيت اهلي مافيه صغار مافيه الا اختي كبيره وامي وبيت اختي فيه بنات اختي لكن كبار اصغر وحده بالمتوسطه المشكله الحين انا جالسه اعلمها كيف تدخل الحمام لوحدها لانها حتروح عالمدرسه ولازم تعتمد على نفسها