انا ماسة اسمعوا اخر التطورات وادعولي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا احلى عالم حواء . شكرا لكل من رد على موضوعي السابق .جد ردودكم ريحتني واسعدتني جدا .

قلتلكم قبل انه العريس طلب شوفة ثانية .وانا كنت خايفة جدا من الرفض.

المهم انهم اتصلو فجاة قبل اليوم يلي حددوه مشان الشوفة .وجاء العريس وامه ودخلت بعد ما صليت الاستخارة .وسبحان الله اول ما دخلت انشرح صدري وارتحت وجلسنا شوي وحدثني عن نفسه وبالاخر حكالي انه مرتاح وموافق وما تتخيلو فرحتي.طبعا سالني شو رايك انتي ، انا طبعا كنت خجلانه ودايبه دوب وحكيتله لازم اشاور اخواني بحكم انه والدي متوفي .واستحيت اقوله نعم موافقة قدامه .
حكوا انهم ينتظروا جوابنا .ثاني يوم ردينالهم خبر انه موافقين وحكوا بيصير خير ان شاء الله.

ومن بعدها فص ملح وذاب .لا اتصال ولا خبر ولا حددو موعد مشان نتفق عالمهر والملكة .

تعتقدون انهم لغوا الموضوع .ولا شو .الله وحده العالم النفسية يلي انا فيها .وينكسر قلبي اكثر عندما كنت اشوف امي مبسوطة والان قاعدة تنتظر تلفون منهم .مو المفروض يتصلو يعتذرو عالاقل اذا لغوا الموضوع .

ادعولي يا صبايا انه ربنا يريح بالي وبال امي ويفرحها فيني .
جد كاسرة خاطري كثير خصوصا انه كانت مبسوطة كثير انه موضوعي هالمرة وصل لهالمرحلة .لانه دايما خطباتي بتتعطل لدرجة انه عدد الخطابين وصل الى ما يقارب 50 شخص وما يتم الموضوع .ربنا العالم بالهم يلي انا فيه .ادعولي رجاءا الليلة ليلة الجمعة .
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
الله يوفقك يارب ويكتب لك اللي فيه الخير

ماتدرين يمكن حصل لهم ظرف

إن شاء الله يردون لكم خبر ويتطمن قلبك
يقين1435
يقين1435
ليه انتي متشائمه...
خليك متفائلة وان شاءالله الأيام الجايه بتسمعين الأخبار الحلوه انتي وأمك..
الله لايكسر لكم خااطر يارب

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ماطابت الحياه إلا بذكره

🌿لاإله إلا اللَّه🌿
ام توتا22
ام توتا22
****آالله يتصلوا ويتتم ربي عالاخير ويفرح قلبك وقلب امك
الين 2
الين 2
خليك متفائله وثقي بربك
الله يتمم لك على خير وعقبال ما نبارك لك
im-tired