$$$$$$$يـــــــــــليت جميع بناااات هالقسم.........يجون شوي هناااا$$$$$$

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم جميعاااا
بصراحة حبيت اناقش مسالة مهمة بهالقسم ماتلاحظون ان القسم صاار فعلا ممل :(
البضاعة صارت مكررة مئة مرة وكل وحدة تقول عندي الزين والارخص
حتى الواحد ماصار يشوف شيء غريب هناا ابد يروح للسوق يشتري احسن
وكل وحدة تنزل شيء يقومون الف يقلدونها لمايشوفون اغراضها عليها اقباااال مومشكلة وحدة ثنتين ينزلون نفس الغرض بكل منطقةعشان تسهيل لعملية التحويل بس موعشرة بمنطقتها لاوالي يقهر ان هالعضوة تجيك وتسال عن سعرة وتلقين بعد مدة تنزل بموضوع عريض طوويل عندي مثل هالكريم ب30 ريااال او40 واصلي
ويكون عندها هي اصلا بضاعة متخصصة فيها بس لماتشوف بضاعة غيرها عليها اقبال تقوم تنزل نفسها وتكتبلك بصفحة مووضوعها سعرة كذا واصلي يعني كانها تقول عندي الارخص والاصلي
رغم ان اكتشفت بعض الاشياء معروضة على انها اصلية وهي للاسف مواصلية
واخرتها تصير مشاكل بهالقسم تكرهة البنات اصلا يفكرون يشترون وماالومهم
يعني يليت يكون فية شوي ابتكااار بمنتجات جديدة وحلوة سواء ماركات مكياج حلوة اوعطور او اي شيء ثاني
يعني ماشاءالله انا كان يشدني بهالقسم كم عضوة لانهم مميزات بشغلهم وابدعو واغراضهم من ابتكارهم ومميزة مثل الاخت كومبلكس والاخت عفريت وذا موني والاخت نجود الرياض وزيزينا اللاحظ انها بادية تنزل اشياء جديدة محد نزلها وتبتكر افكاار

بس مومعقولة قسم كلة يتنافس على بضاعتين يعني صرت افتح الصفحة اناظر كريم البيتادين
كريم الديرماكول باسعار منافسة والبخااخ

يليت يكون فية افكاار حلوة ومبتكرة اكثر مثل عرض لشنط ماركات نظيفة للبيع ومثل عطور اصلية اوماركات مكياج اصلية باسعار حلوة او فساتين سهرة وبلايز طويلة حلوة
ممكن فكرة اكسسورات فخمة من برى تكون فيها كرستال اوتصميم الماسات
وممكن عطور جديدة مانزلت بالخليج وممكن شنط اوجزم فيها فكرة اوغريبة
وممكن مفارش اوالات كهربائية موموجودة هنا يعني الافكار كثيرة ليش تعلقون نجاحكم على نجاح الي سبقوكم يليت يكون فية ابدااع اكثر حتى تلاحظون بالقسم محد صار يشتري زي اول يليت تناظرون هالسبب قبل
لانا اول الاحظ لماالبضايع تكون محددة ومتنوعة ماشاءالله عليها اقبال بشكل اكبر
الحين الاحظ بضاعة نفسها مالية الصفحة كلها ولابعد المواضيع تطير عشان البنااات يرفعون الموضوع يعني يليت يكون فيه اتفاق بينا جميع العضوات على تنوع البضايع بشكل اكبر حتى يكون عليها اقبال اكبر
اتمنى الجميع يكون موافقني بالراي :09:
25
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراولة سويت
فراولة سويت
اختي تراها مو عيب انلاقي الاسعار الرخيصة بكل مكان ..

انتي تدشين السوق من بدايته لنهايته محلات وكل واحد يعرض بالسعر اللي يناسبه

المشكلة احنا بالمنتدى كله حريم وانفكر ان المنتدى معمول لنا فقط لنا الحق ان انرد فيه وماحد يجيب مثل اغراضنا !

المسألة مسألة صفقات والتجارة شطارة ....

وحابة اضيف شغلة بخصوص التجديد

التجديد نعم مطلوب والابتعاد عن التكرار
ليناقمرليالينا
هلا اخصائيه وينك

انا معاك ان البضاعه نفسها ومكرره والتجديد راح يكون لصالح المنتدى

والله الموفق
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
اختي تراها مو عيب انلاقي الاسعار الرخيصة بكل مكان .. انتي تدشين السوق من بدايته لنهايته محلات وكل واحد يعرض بالسعر اللي يناسبه المشكلة احنا بالمنتدى كله حريم وانفكر ان المنتدى معمول لنا فقط لنا الحق ان انرد فيه وماحد يجيب مثل اغراضنا ! المسألة مسألة صفقات والتجارة شطارة .... وحابة اضيف شغلة بخصوص التجديد التجديد نعم مطلوب والابتعاد عن التكرار
اختي تراها مو عيب انلاقي الاسعار الرخيصة بكل مكان .. انتي تدشين السوق من بدايته لنهايته محلات...
وانا ماقلت انه عيب تلقين سعر رخيص بس مومعقولة تفتحين قسم كامل تلقين نفس البضاعة وكل وحدة تنزل تقول عندي السعر الارخص كان البضاعات الي بالدنيا خلصت هالشيء مايساعد على الابتكااار يعني انا لوشفت موضوع وحدة صار مشهور قمت ادور نفس بضاعتها واقوم اعرف سعرها وبعدها انزل موضوع انا عندي هالغرض بقيمة اقل وهو الاصلي يعني لازم يكون فية شوي روح منافسة وابتكاار
وبالنسبة للسوق طبعا هالشيء يفرررق كثييير لانا السوق محلات واسعة وكثيرة اما المنتدى شيء محدود بصفحااات تنتهي
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
هلا اخصائيه وينك انا معاك ان البضاعه نفسها ومكرره والتجديد راح يكون لصالح المنتدى والله الموفق
هلا اخصائيه وينك انا معاك ان البضاعه نفسها ومكرره والتجديد راح يكون لصالح المنتدى والله...
هلافيك انا موجودة
وفعلا التجديد لصالح المنتدى ان شاءالله والبنات :)
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
يليت تفاعل اكثر