نوارا
نوارا
اشكركم اخوااااااااتي

واشكر كل من اعطاني وصفه او شارك بالموضوع

وتسلمون بالغاليااااااااات :26: :26: :26:
لــــــــــــولي
خلود تلاقينه في مجمع الواحه فوق انا من الرياض بس الاسبوع اللي فات كنا في الشرقيه وشفته في المجمع وسعره 800 ريال بعد التخفيض صراحه شكله حلو لاني شفت واحد عندنا بالرياض نفس السعر بس صيني وشكله مو زود
عنوووده
عنوووده
نورالكويت
تعرفين مجمع محلات تجهيزات الصالونات ..اللي في شارع سالم المبارك في السالميه قبال بيضون واذا ماني غلطانه مجمع داناسنتر
روحي هناك وتلاقينه...وخليهم يشغلونه لك وشوفي اذا كان يخوف او لاء.....انا شريته قبل سنتين من شركة النسائم
عادي مافيه اي شي يخوف طريقة استخدامه واضحه جدااا وماتخوف...كان سعره 39 والحين بصراحه مادري بكم وصل
وعلى فكرة ترى اهو مو سونا.....لاء ....حمام بخار يسمونه والسونا شي وحمام البخار شي ثاني...السونا بس هواء حار مثل الإستشوار.....وحمام البخاريكون ماء يسخن لدرجة التبخيروهذا الفرق ...وبخار الماء هو المطلوب في عمل الحمام المغربي
موفقه عيوني
:24:
khulood
khulood
هلاSali
مشكووووووووره على ردك

هلا لــــــــــــولي
مشكوره على الرد بس وين فوق بالواحه؟؟؟
محل؟ والا الكشكات الموزعين تبع القنوات؟

استنى ردك ومشكورره
قشنكي
قشنكي
السلام عليكم .... شكرا ياسالي على ردك لاني اول مره اسمع بالدلكه السودانيه وبحاول اجربها
مع اني ماأحب ريحة المحلب بس باين ان الخلطة تنعم البشره.

الاخت: umlamis بالنسبه للخلطه الي بعد الصابون المغربي مافيه مقدار معين لانها مو خلطه
كيميائيه اخلطي عصير ليمونه مع الطحينه لين تحسين انه صار متجانس بعدين ضيفي الحليب وافضل حليب كارنيشن او ابوقوس او بوني وفيه ناس وبالذات المغربيات يحطون دقيق الحمص وهذا شي راجع
لك انا بصراحه اكتفي بالحليب والليمون والطحينه وهي خلطه ممتازه جربيها ويكفي ان الطحينه تحتوي
على زيت السمسم . وقشنكي اخترته صدفه لاني كل ماحطيت اسم يطلع معروف والكلمه فارسيه قشنك يعني حلو وجميل بس حرف الكاف ينطق G مثل كلمة bag يعني اذا احد قالك خيلي قشنك يعني حلوه وايد.:41: