--ملاك--
--ملاك--
لاااااااااااااااااا
البعد يدمر
البعد عذاااااااااااااب ك:(
## خوووخه ##
## خوووخه ##
شييييييييييييييييييين البعد...

انا قد بعدت 3 شهور عن زوجي.....

والله اني خلااااااص قمة الاكتئاب.....

وماصدقت نرجع سوا...وهو بعد كان مشتااااااااااق لي...

والله لو يغيب اسبوع ...انه افتقده جدا لاني احسه جزء مني ..
omaldanat
omaldanat
بصراحه تبعدين عنه لايام فقط ممكن لكن اسابيع واشهر هذي صعبه مرررررررررررره وهالوقت هذا والتفتح اللى صاير تخاف الوحده على زوجها ويمكن هو ما يقدر يصبر ويقوم في الاخير ويتزوج زوجه من الديره اللى هو فيها ويسوي كذا يبي حد معه وبجنبه والله يعين ولا تكثرين بعد عن زوجك وبالعكس عوديه على قربك منه اكثر واكثر بالتوفيق
بصراحه تبعدين عنه لايام فقط ممكن لكن اسابيع واشهر هذي صعبه مرررررررررررره وهالوقت هذا والتفتح...
قلم منصف

وهالوقت هذا والتفتح اللى صاير تخاف الوحده على زوجها
ويمكن هو ما يقدر يصبر ويقوم في الاخير ويتزوج زوجه من الديره اللى هو فيها ويسوي كذا يبي حد معه وبجنبه

الله يستر
الغموض الواضح
والله ولا وحد تبتعد عن زوجها مهما كان لان الفتن تحاصر الزوج من كل الجهات والشياطن شاطرولا وكمان احلى انتي ماتدري عنه يعني يلعب بكيفه ويعني ايش العيشه هذي انتي بمنطقه وهو بمنطقه ماصار زواج ذا بالعكس نكد وهم ايش استفدتي ولا ايش تغير عليك بعد زواجك

انا الحمدالله دايم زوجي عندي ودايم يقول لا اقدر او اصبر او يجيني قلب انت بمكان وانا بمكان باخدك معي ولو وين كان مدري الناس ذولا كيف قلوبهم

انا عندي صديقتي هي بمنطقه وزوجها بمنطقه واهلها بمنطقه يادوب تشوف زوجها الاربعاء والجمعه مسافر

وبنت عمي زوجها يشتغل بمنطقه وهي بمنطقه هي بالغربيه وهو بالشمال بس مسكين يحزني هي مستقويه عليه وكل شوي وهو جاي كثير قالو له تزوج واكسر خشمها لان هي قاعده هنا لاشغله ولا مشغله بس كذا تبغى تعاند ناس

وصاحب زوجي كان بالغربيه وزوجته بالجنوب بس زوجته مدرسه يعني على الاقل معاها عذر عندهم بنت وولد الرجل توه توفى اول امس وزوجته بعيده عنه انا يوم حكاني زوجي عنه بغيت ابكي كان يحبهم مررررره مايصدق متى يخلص استلامه ويروح لهم وهو مات بالعمل جاته جلطه بالدماغ ومات الله يرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين

بس مهما كان لا للبعد والله عذاب يوم زوجي يسافر لهله يومين بطق طفش خلي يبتعد اكثر

انا بالبدايه كان زوجي يبغى يتزوج وهو ماخلص من دورته كان بس يجي ربوع والجمعه مسافر انا مارضيت اتزوج واقعد عند اهلي وحاولو فيه كلهم مارضيت ماهي عيشه لاني متزوجه ولاني مو متزوجه
بس الحمدالله ماتزوجنا الا بعد ماخلصنا كانت بس شهور المده

بس الحمدالله على كل حال
الحاسة السادسة (6)
البعد اذا كان عشان ضروف العمل وما قدرت الوحده تعيش معاه في مكان عمله فالله يكون بعونها تصبر واش تسوي اما البعد كذا بس بهدف الاشتياق انا ما اييده ابدا