N.U

N.U @nu

عضوة

يابنات الله يعافيكم ابي احد يطمني

الحمل والإنجاب

CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتته
صباح الخير والانوار والسعاده كيفكم يابنات عالم حواء :27::27:الحقيقه حبيباتي انل عندي موضوع بصراحه
مررررررررررررره تعبانه نفسيتي منه واحس نفسي متضايقه حيل ماراح اطول عليكم المقدمات وراح ادخل في الموضوع على طول انا متعوده الدوره تجيني منتظمه شهريا ولا عندي مشاكل فيها ابد ولله الحمد والمنه بس الي حصل اني انا ماابي احمل حاليا لان ولدي توه صغير عمره 8شهور وتعبت في حمله كثير وبصراحه احنا نستخدم الواقي وكل شي تمام مع اني ماني واثقه فيه 100%بس ا:27:ستخدامنا له صحيح والحمدلله اموري كلها تمام الشهور الللي راحت بس اللي اتغير .........معاليه تحملوني اشوي لاني بطول عليكم...........نرجع لموضوعنا اللي حصل في شهر 6بعد ماخلصت الدوره استخدمت جنيرا وضليت عليها يمكن تقريبا 7 او8ايام المهم حسيتها ماناسبتني وقفتعا وبعد 4 ايام نزلت علي يعني 25منالشهر والى يومكم هذا مانزلت على الرغم اني احس بالامها وكل شوي اقول شكلها انزلت وهي المفروض انها تجيني يوم7 من هذا الشهر واحنا نستخدم الواقي واستخدامنا باذن الله صحيح والله احس اني بموت من الخوف ارجوكم تكفون طمنوني الواقي مضممون:icon33:
10
948

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـيـاة الـروح
الله يريح بالك ويطمنك
N.U
N.U
تسلمين حبيبتي حياة الروح والله يجزاك الف خير بس وين بقيه البنات ابي احد يريحني هل الواقي مضمون مع الاستخدام الصحيح
ملاك علي
ملاك علي
رفع ..
ما الحب بلا وصال
حبيبتي الله يكتبلك الخير طيب ليش ماتسوين تحليل دم واذا كان فيه حمل وربي كتبلك كده يبان بالتحليل باذن الله اما اذا ما كان في حمل فاشربي قرفه او زنجبيل حار يخلي الدوره تنزل على طوووووووووول00
والله يختارلك الصالح وينولك اللي ببالك واذا عالواقي ما قد جربته بصراحه بس في ناس يقولون انه ممكن ينشق وقت الجماع فيعني مش مضمون 100% مو حابه اخوفك بس انتي سالتي وانا افدتك00
N.U
N.U
حبيبتي الله يكتبلك الخير طيب ليش ماتسوين تحليل دم واذا كان فيه حمل وربي كتبلك كده يبان بالتحليل باذن الله اما اذا ما كان في حمل فاشربي قرفه او زنجبيل حار يخلي الدوره تنزل على طوووووووووول00 والله يختارلك الصالح وينولك اللي ببالك واذا عالواقي ما قد جربته بصراحه بس في ناس يقولون انه ممكن ينشق وقت الجماع فيعني مش مضمون 100% مو حابه اخوفك بس انتي سالتي وانا افدتك00
حبيبتي الله يكتبلك الخير طيب ليش ماتسوين تحليل دم واذا كان فيه حمل وربي كتبلك كده يبان بالتحليل...
الله يعطيك العافيه وينولك اللي في بالك بالنسبه للواقي والله انا متاكده استخدامنا له صحيح باذن اللله وحاليا مااقدر اسوي تحليل لاني في منطقه مااعرف فيها احد نهائيا والاسبوع القادم انا رايحه لديرتي وراح اسوي تحليل اكيد بس ماني قادره استنى الاسبوع الجاي وبالنسبه للقرفه طلعت روحي وانا اشربها بس راح اجرب الزنجبيل والف شكر