حنان ايدك

حنان ايدك @hnan_aydk

محررة برونزية

شوفو طبع خطيبي وقولو كيف اتعامل معه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا مخطوبة من فترة طويله وصراحه احترت في طبع خطيبي انا ما انكر انه يحبنى كثير ويحترمنى وانه يدلعنى ويعطينى هدايا وما يقصر ويكلمنى بالساعات بس يابنات انا محتره في طبعه بالمره غريب يعنى يمزح بدم ثقيل اويعصب كثير او فجاة لما اقول كلمه او راى مايعجبه يتريق عليه صراحه انا حساسه ودايم اعاتبه وازعل لاواكثر من مرة تزعلنا على اسلوبه في الكلام اللى ما احبه ونرجع بعهد كم يوم صراحه اوقات افكر انفصل عنه لانه حيرنى بصراحه اوقفات احس انى ضيعفه قدامه واوقات اتعب من كثر العتاب اوقات اول مايقصد شي والله انى زهقت وصراحه رغم انه يدللنى ويساعدنى ويحبنى الا انى احس انى مو مبسوطه معه بالمره لانى احس اتنى متوترة وانا اكلمه وصراحه انى موضعيفه بالعكس شخصيتى قويه بشهادته هو بس ايش اسوى اقعد دايم في حرب يعنى نكون مبسوطين في مكاملة طويله وتجنن وفجاة يثقل دم او يتاضيق من سؤال عادى ويقتل دم او اى وقت تتوقع منه كلام ثقيل دم ما اقدر اقول انه اهانه او تقليل احترام بس تقدرون تقولون عدمحرص على كلامه وانتقائها وعدم حرص على نوعية مزحه او لما يكون مزعوج من شئ يصير دمه لايطاق ويقول لانك حبيبتى انا امون عليك واطلع الزعل فيك
بنات اخاف اكرهه
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dema86
dema86
يعني انتي عرفتي الحين ان هذا هو عيبه ... لازم تتقبلينه بعيوبه خصوصا انك قلتي انه هذا العيب الوحيد ... لا تخلي هذا الشي يخرب عليك ...انتي عاتبتيه ووصلتيله الفركه وهو يقولك انك حبيبته ويمون عليك ... انا اشوف انه اذا ضايقك هذا الشي قولي بينك وبين نفسك انه ما يقصد يعني هونييها عليك ... وبكرا مع الحياه الزوجيه تتعودو على بعض الله يسعدك ويوفقك
احلى آنسه
احلى آنسه
الله يعينك

وبوفقك
غرد البلبل
غرد البلبل
ترى عاااااااااااااااااااادي هم كذا مزحهم ثقيل او بمعنى اصح مايعرفوا يمزحوا ولازم تكوني مرنه بزياده وما تزعلي وتجاريه صدقيني في البدايه الوحده مننا تكون حساسه وبعدين تتعودي على طبعه وخلاص
*الحمد لله*
*الحمد لله*
اشوف هذا طبع اغلب الرجال للأسف

خليه يحترمك لاترضي لنفسك هالشي لانو ممكن يتمادى

وقبل كل شي استخيري وادعي ربي انو يسخرة لكي ويحنن طبعه

واهم شي لاتركزي عالعيوب وشوفي المحاسن ومافي احد كامل :)

موفقه ياقلبي
CrazyFashions
CrazyFashions
عادي وأستغلي هالشي في صالحك .. إذا عصب اسكتي قولي وخلص كلامه قولي عن اذنك وقفلي منه علطول واذا اسألك قولي لانك كنت معصب وحبيت انك ترتاح... إذا عصب اسكتي قولي طيب على امرك ابشر
صدقيني هالشي يقدره لك الرجل ويقول في نفسه انا عصبي وهي ماقصرت أصبرت علي ..
بس تتطلقين علشانه عصبي مو معقوله :) الزواج فيه اشياء اكبر ..بكره بيجي اطفال بينكم وحياة اسريه
وخذي الأمور ببساطه وتوك بالبدايه مع الايام يتعدل ان شاء الله .. دام هو كويس واخلاقه كويسه ويحبك ومعاملته معاك حلوه ويجيبلك هدايا معناته تقدير لك يسوي هذا كله ويطول معاك مكالمات .. الحمدلله اشكري ربك
وكل انسان فيه عيوب ..تأكدي حتى انتي هو يشوف فيك عيوب انتي ماتشوفينها بنفسك ..
تحبينه جبيه بعيوبه والله يوفقك .. والأهم امسكي العصاي من النص .. مو اذا عصب تعصبين :)
ربي يسعدكم