أهـــــداب1

أهـــــداب1 @ahdab1

محررة ماسية

كريم مرطب ومغذي لليدين الجافه مجرب

العناية بالبشرة

اخواتي العزيزات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اقولكم قصتي والحل عندكم باذن الله وهي ان يديني كانت ناعمه وصافيه والكل كان يحسدني عليها وعلى اظافري الان اصبحت شديدة الجفاف ومسمره واظافري تتكسروجربت كل الكريمات فايليت الي تعرف كريم مرطب ومغذي ويصفي يديني وشي للااظافر تعلمني الله يجزاها الجنه قولوا امين

ولكم مني التحيه:27:
5
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبورا
عبورا
استعملي كريم نيتروجينا وحاولي تدعكي اظافرك بفص ثوم وتحطينهم في زيت زيتون دافي ....انا مستعجلة بس لي عودة واللي عندها صورة الكريم ياليت تزودنا فيها انا ما اعرف انزل صور للأسف :44:
أهـــــداب1
أهـــــداب1
الله يجزاك بالخير ويعطيك ربي اللي في بالك .

واتمنى من الاخوات اللي تعرف صورة الكريم تحطه الله يجزاكم الجنه بس بسرعه عندي مناسبه قريب وابغى احسن يدي .

على فكرة اخت عبورا انا استخدم كريم نيتروجينا للااقدام بس ماكنت اعرف انه في كريم لليدين وهل هذا الكريم انت مجربته.

ارجوا الرد ولك مني:26:
أثير الهمس
أثير الهمس
سلام أختي

أنا أجرب Cream 21 لونه برتقالي للبشرة شديدة الجفاف .. وصراحة مرتاحة منه جداً .. واللي يميزه بالنسبه لي إنه ما يخلي بشرتي دهنية .. وإنه فيه زيت اللوز .. ومعروف عن زيت اللون انه ينعم .. وهذا اللي لاحظته ولاحظه زوجي .. والحمدلله ان زوجي حب ريحته .. رغم انه ما يدري اني اللي حاطته على بشرتي كريم ..

والأمر راجع لك .. واحتمال يناسبج واحتمال لا .. وأتمنى ان يكون مفعوله معاج مثل مفعوله معاي :)

تحياتي لج
احلام ضائعة
احلام ضائعة
هلا اختي اهداب 1

باقولك طريقتي لاني كنت اعاني من نفس مشكلتك بس الحين الحمدلله تحسنت وكل الي حولي لاحظو الفرق ..

انا استخدم صنفرة فاشكول لايدي وبعدها فازلين اللوشن مو الفازلين العادي لا اشتري اللوشن وحاولي دائما تدهنين منه بعد كل ماتكون ايدك مغسولة او تعرضت للموية وانا كل اسبوع اشقرها بالبلوندر الي من ويلا وبالنسبة للاظافر خذي فيتامينات احسن مثل فيتامينات زيت كبد الحوت ..

اتمنى اكون افدتك بطريقتي ..

تحياتي
احلام ضائعة :26:
أهـــــداب1
أهـــــداب1
هلا بالااخوات العزيزات...

أثير الهمس واحلام ضائعة اشكركم كثير الشكر على مروركم وراح انشاء الله اجرب الي قلتوا عليه واحد واحد والله يجزاكم بالخير.

ماتتخيلون يدي كيف صارت والله حتى اهلي واخواتي وزوجي مستغربين كيف تغيرت يدي فجاة والله يابنات ان يد زوجي انعم من يدي اه اه اه يالقهرماعليه في اظافري لااني باستمرار اقصها على شان ولدي والطبخ المشكله في يدي راحت تقولون اني قاعده اشتغل في مزرعه.