لاتغتم
لاتغتم
الله يفرج عنك والمهم عياللك عندك اهتمي بهم وخليكي قريبه من ربي العالمين لكن الفراش انتبهي من الامراض انتي عيشي لعيالك وبس وخليه زي الجدار خدي فلوسه وخبي لكي ولاولادك وادعي رب العالمين في الليل ودايما والله راح ترتاحي وربي راح يهديه ويحس
متوهقه ببيتها
الله يعينك دامه اخذ عياله معه شكلهم بنات صح
لان لو اولاد ميقدر تحملي وصبري لين يكبرون ويقدرون يختارون
تولين99
تولين99
اختي انتي سويتي الصح
اختي حاولي انك تعطي زوجك رغبته حتى لو اكثر من مره في اليوم صدقيني ماراح يطالع برا اذا كان عينه شبعانه جوا والبسي واكشخي واذا صرتي معه سوي كل شي يجذبه لك فيما يرضي الله طبعا
اختي كل يوم قولي اللهم اني استودعك شهوات زوجي وذريتي وبيتي ومانملك لازم كل يوم بأذن الله تكرريها
الله يسخره لك ويسخرك له
اختي سمعت من االشيخ العريفي يقول ان واحد مضيف في الطائره قال للشيخ ياشيخ تغيرت حياتيى من بدت زوجتي تقرا سورة البقره كل يوم كنت البس ابغى اطلع برا لاماكن فيها محرمات اذا سافرت وفجأه انام واختفت المشاكل بين اولادي وتحسنت احوالي حاولي تقريها لو على اجزا في اليوم او يومين حسب قدرتك
الله يصلح امورك والمسلمين استمري وجاهدي نفسك على الصبر وبتشوفين النتيجه قريب ان شاءالله
بدور والدنيا تدور
الله يسخره لك ويهديه
و يكرهه في كل حرام
و يجعلك دم قلبه و دفا حياته
و ماء عينه
الله يبلغك منتهى السعاده معه
و يريح بالك بحبه
و يسخره لاولادك
اللهم آمين
ريناس ,
ريناس ,
خيارك صح , أنتي الحين صح ,

لأن ذريتك محتاجتك , و أنتي ( أم ) طبيعي بتضحين بنفسك عشانهم و ترجعين لزوجك ,

أدعي داااااااااايم , و أستغفري , و هو طالع أدعي له و أستودعيه ربي ( حتى لو بينك و بين نفسك من غير ما يسمعك )

خليك قريبة من ربي , و حافظي على الصلوات , و ألزمي الدعاااااااء و الأستغفاااااار بكل وقت ,

و زوووجك أحترميه و عامليه بما يرضي الله , و حاولي توصلين له معلومة أن العلاقات المحرمة ( تجيب الأمراض الجنسيية ) الله يبعدها

عنك و عنه و لا يجعلها فال لكم يارب , خوووفيه من الأمراض ,

بس بطريقة حلوة من غير ما يعصب ويقول لك أنتي وش دخلك و يمكن الله لا يقدر من العصبية يطلقك و يآخذ أولادك منك ,

عامليه بالمسايسة عشان أولااادك , و حاولي تتواصلين مع أخصائين تربويين يساعدونك بحلول ,

و أهم شيء الدعااااااء ثم الدعااااااااء ثم الدعاااااااء , والله القرب من ربي يصنع المستحيل و إذا ربي رضى عنك أرضاااااااك

موفقة لكل خيييييييييير يا عسسسل و بإذن الله ما راح أنسسساك من دعااااائي , والله على الظاالم