Swan_Lake

Swan_Lake @swan_lake

عضوة نشيطة

حل فظيع لحب الشباب...لا خلطات و لا كريمات و لا ادويه...عيل شوووو

العناية بالبشرة

السلام عليكم يا بنات..........
يمكن تستغربون لو اخبركم عن هذا الحل.....
بصراحه انا اعرف بنت كانت تعاني من حب الشباب و من فتره قصيره شفتها و مشاء الله تبارك الرحمن شفت بشرتها ما فيها حبوب....ويوم سالتها خبرتني عن شي يمكن ما تتوقعونه يكون حل لحب الشباب.... لا ادويه و لا كريمات و لا هم يحزنون....الحل هو...
هو الحلــــــــــــــــــــول ...
لان سبب حب الشباب اصلن داخلي....والحلول ينظف الجسم ويغسل الجهاز الهضمي و ينقي الدم...
و حق اللي ما يعرفن الحلول هو عباره عن خلطة اعشاب نحن انسميها في الامارات الحلول و يننباع عند العطارين...ينطبخ في ماي و يصفى و ينشرب المغلي ماله ((بصراحه انا ما اعرف طريقة طبخه كيف بضبط...بس بسأل لكم))..يعني تشربين لج كوب كبير وايد....وهو يسبب الاسهال لانه ينظف الامعاء و الجسم....يعني اللي بتشربه بتكون رايحه و راده من الحمام ((الله يعزكم))....
يعني تشربينه مرتين في الشهر....انا بصراحه ما سالتها كم مره كانت تشربه....بس اتوقع هالشي...ما اعتقد ينشرب اكثر من جذيه......لانه يسبب اسهال....وبعد الاسهال وايد وايد مب زين...لانه يصيب الجسم بالجفاف....
بصراحه عن نفسي ما جربت هالشي....لإني ما احب طعم و ريحة الحلول :11:......
بس من كلام ربيعتي انه ينظف الجسم و ينقي الدم فابتالي تصفى البشره...
حبيت انقل لكم هالمعلومه و ارجو انكم استفدتو منها.....
تحياتي للجميع :27:
24
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Swan_Lake
Swan_Lake
الحين يعني يا بنات 60 وحده دشت الموضوع و لا حد رد.....
امممممممم الحين أنا عرفت الظاهر ان انتو ما تردون إلا حق اللي يستخدمون لكم اساليب ثانيه لطرح المواضيع :30::30:
أسماء
أسماء
مثل ما قلتي الحلول ينظف الجسم وصحة الانسان تبدا من المعدة مثل ما يقولون بيت الداء المعده ...بس يبالج تيلسين في البيت وما تطلعين اعتقد انه راح يكون سهل على الغير متزوجات بس الي عندها عيال وريل ما اعتقد ...وتسلمين عالمعلومه.:27:
فجر الإمارات
فجر الإمارات
حبيبتي اعتقد ان كلامج صحيح .......

بس بلا كلافه عليج ممكن اتحطين طريقة طبخه ..

وتسلمين يا الغاليه .
:26:
شيم***
شيم***
غاليتي ... الافندر
تقصدين السنا مكي ( العشرق ) ولا خلطه جاهزه
ولك جزيل الشكر

الاصيل
الاصيل
عزيزتي اللافندر ممكن توضح ايش هوالحلــــــــــــــــــــول ...

عشبة وكيف شكلها لوتكرمتي:26: :26: