ابغى افكاااااااااار جديده

اطباق عالم حواء

هلا خواتي العزيزااااااااااااااااااات
ابغى منكم افكاااااااااااااااااااار حلوووووووووووه وسهله وجديد ه
لان زوجي عنده عزومه شبااااااااااااااب بااااستررررررررررررررراحه ويقول ابغى كل شي شغللك عشان يعرفوا ان زوجتي طباخه :06:ماعداااااااااااا العشاااااااااء يعنى حلى قهوه و معجناااااااااااااااااات وانا محتاااااااااااره لان الطريق للاسترررررررررررررراحه ساعه ونصف اخاف تخرب الى راح اسويهااااااااااااااا ابغى وصفاااااااااااااات تتحمل الجوووووووووو وماتخرب
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%% روح الدنيا %%
10 زائراااااااااااااات ولارد واحد
التاجرة أم عبودي
للرفع
صلاتي نجاتي*
صلاتي نجاتي*
بالنسبه للمعجنات ماراح تخرب سوي اكثر من نوع بالجبن والبانخ واللبنه والزعتر وبيتزا وطبعا بأشكال مختلفه مثلا الجبن بشكل الكروسون واللبنه اقماع والبيتزا دوائر والزعتر برضو دواائر بس خليها صغيره مره عشان يكون شكلها حلو للتقديم مع الشاي اما بالنسبه للحلويات فيه اكثر من نوع فيه حلى الجوري وحلى السمسميه وحلى البيلسيه (وحلى الشامواه والحلى الاصفر وحلى السنكرس بس هاذي حطيها في مكان بارد نوعا ما يعني حطيها في السياره من قدام ) واحشي تمر بللوز اوجوز وخلطيها مع دبس وحلوه وسمسم وبعد العشاء قدمي لهم كيك او حلى الشتلات وذا ماتعرفي طرق الحلا قولي لي اكتبها لك واذا عندك كتاب النخبه كلها موجو ده فيها
نغم المساء
نغم المساء
بالنسبة للحلى حطي مع الخلطات اللي تحسي انهابتتاثر مع الحر جلاتين وصلحي الحلى قبل بيوم والله يسهل امرك
%% روح الدنيا %%
بالنسبه للمعجنات ماراح تخرب سوي اكثر من نوع بالجبن والبانخ واللبنه والزعتر وبيتزا وطبعا بأشكال مختلفه مثلا الجبن بشكل الكروسون واللبنه اقماع والبيتزا دوائر والزعتر برضو دواائر بس خليها صغيره مره عشان يكون شكلها حلو للتقديم مع الشاي اما بالنسبه للحلويات فيه اكثر من نوع فيه حلى الجوري وحلى السمسميه وحلى البيلسيه (وحلى الشامواه والحلى الاصفر وحلى السنكرس بس هاذي حطيها في مكان بارد نوعا ما يعني حطيها في السياره من قدام ) واحشي تمر بللوز اوجوز وخلطيها مع دبس وحلوه وسمسم وبعد العشاء قدمي لهم كيك او حلى الشتلات وذا ماتعرفي طرق الحلا قولي لي اكتبها لك واذا عندك كتاب النخبه كلها موجو ده فيها
بالنسبه للمعجنات ماراح تخرب سوي اكثر من نوع بالجبن والبانخ واللبنه والزعتر وبيتزا وطبعا بأشكال...
جزاكي الله خيرااااااااا