احب المطبخ

احب المطبخ @ahb_almtbkh

محررة برونزية

إعاقة ولدي ومسخرة الاولادعليه؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا حلوات حواء والف مبروك علينا الإصدار الجديد
اليوم انا داخله وانا مرررررررررره معصبه وواصل حدي:mad:سلمكم الله انا ولدي عمره 14سنه وياحياتي عليه وهو عمره سنه و8 شهورصار علينا حادذ سياره وسبب له اعاقه في يده ورجله اليسار والحمدلله :44:مشيته فيها عرجه بسيطه وحركة يده لاإراديه وما يقدر يتحكم فيها ابدا
طيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟المشكله في بعض الاولاد الله يصلحهم بسسسسسسس آآآآآآآآآآه والله حارقين لي دمي :icon33:دايما يتريقو عليه ويتمهزأو بيه انا عارفه حتقولولي انه فهميه وكلميه:06:والله انه تعبنا معاه وهو ماشاءالله عليه مره خلوق ومؤدب ونشمي ماشاءالله عليه ويحب يسوي كل اشياته بنفسه ومره مو معتمد علينا بس لما يجو العيال يتريقو عليه قدام المدرسه كلها او قدام الفصل تحز في نفسه مره ويجي من المدرسه يبكي:icon33:
والله مره ابوه راح المدرسه كان حيضرب واحد من الأولاد لو ما اتدخل المدير والمرشد الطلابي :angry2:
والله يابنات نفسي الأمهات يعلمو اولادهم ويفهموهم إنه حرام اننا نتهزأ من اصحاب الإعاقات او نتريق عليهم او نقلل من قيمتهم يكفي انه هو نفسه حاسس بالنقص ولكن هذا ارادة الله عزوجل ولا اعتراض على حكم الله عزوجل :44:
لا وزاد كمان مسكين انه كمان جاله صرع ومسكين تجي له حالات اغماء وما يدري عن نفسه وبرضهم ماسابوه في حاله والله لو اطولهم لاامسكهم واحد واحد واكفخهم عشان يتادبو
بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ولاحول ولا قوة إلابالله وحده ودعواتكم لولدي ولكل المرضى بالشفاء
وسامحوني ازعجتكم
104
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

& يسلم قلبه &
& يسلم قلبه &
ياعمرررررري عليه
الله يشفيه ويعافيه ويخليه لكم
ان شاءالله تشوفينه من حفظه القران ومن عباد الله الصالحين
flare
flare
الله يشفيه ويعافيه ..
وينصره على كل من عاداه واذاه ..
الله يكبر حظه ويعلي شأنه ويشرح صدره ويسر له امره
آآآآآآآمين يا رب
الشموخ عنواني
الله يشفيه
أم عبدالمجيد
أم عبدالمجيد
سبحان الله بعض العيال ماعنده احساس !!

الله يعينه ويشفيه يارب ،، قوليله اللي يسوي كذا فيك راح يبلاه ربي في نفسه !
ام الفـاتح
ام الفـاتح
الله يشفيه ويعافيه ويخليه لك وتشوفينه امام في الحرم يارب

والله اني رحمته

طيب اذا تقدري تكلمي المشرف الطلابي يجيب لك ارقام اهل الاولاد ذولا وكلمي امهاتهم

تكفين سوي اي شيء بس توقفونهم عند حدهم

الله يصلحهم يارب