ام الورود4

ام الورود4 @am_alorod4

محررة ذهبية

بنتي والخوف

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

حبايبي عندي مشكله مع بنتي والخوف قبل مثل اي طفله تخاف لكن بهالوقت زايد خوفها واكثر شيءتخاف منه انها تضيع او تصدمها سياره احس تعبت معاها وايد لمن اروح لسوق تعبني لازقه فيني او ماسكه جنطتي واذا مريت بالشارع تمسكني حيل وتقول ماما السيارات وماتحب الزحمه تخاف تضيع بينها ..................مره رحت لسوق وكان زححححححححححمه وقامت تجر بشعرها وترفس الارض وتقول ماما زحمممممممممممممممه بطلع :icon33:<انا فاهمتها تخاف تضيع ........شسوي معاها خوافه مع ان عمرها 6 سنوات .... احس انها زايده عن قبل وتخاف لمن اقرب منها ببوسها تفز واقول لها ماما ليش خايفه تقول علي بالي تبين طقيني (انا احيانا اطقها)واذا ناديتها تفز كانها منخرعه وناقص وزنها الله يستر لايصيبها ضغط <<<<الحل ؟.:44:
9
880

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عصا موسى
عصا موسى
الله يحفظها لك

قد يعاني من شدة الخوف مثلاً، فيصبح مزعجاً جداً، لا يخطو خطوة إلا إن كنت مرافقه وتمسك بيده.. ومن أغرب ما عرفت أن آباء يشبعون أبناءهم ضرباً لمجرد أنهم يخافون من الظلام، ولا تكون النتيجة في الأخير إلا أن تتعمق لدى الطفل المسكين مشاعر فقدان الأمن.. في حين أنك لو علمت أنه يعاني من شعور عميق بفقدان الأمن إما نتيجة مسلسلات العنف التي يدمن على مشاهدتها ضمن حصة الرسوم المتحركة، أو لشحك في ضمه والاهتمام به ورعايته، أو لمبالغتك في مراقبته.

لو أدركت ذلك لعملت على تغذية حاجة الأمن لديه: بأن تنتقي معه ما يشاهده وتهتم بضمه والحنوّ عليه ولا تبالغ في مراقبته ومساعدته فكل اضطراب في تغذية حاجة الطفل يؤدي إلى اضطراب في سلوكه
إبداع انثى
إبداع انثى
وديها عند اخصائيه نفسيه تساعدك على التخلص من الخوف للي عندها

لاتتاخرين عشان مايطور معها الخوق
اللولو99
اللولو99
انا اشوف ان الخوف اسلم لها من انها تكون متهورة مثل ولداختي اتعرضت حياته للخطر اكثر من ثلاث مرات لانه مايخاف من السيارات

والمثل يقول من خاف سلم
اللولو99
اللولو99
انا اشوف ان الخوف اسلم لها من انها تكون متهورة مثل ولداختي اتعرضت حياته للخطر اكثر من ثلاث مرات لانه مايخاف من السيارات والمثل يقول من خاف سلم
انا اشوف ان الخوف اسلم لها من انها تكون متهورة مثل ولداختي اتعرضت حياته للخطر اكثر من ثلاث مرات...
والله قطعتي قلبي عليها حاولي تحتوينها بحب وتغيرين اسلوبك معها وذا لقت الامان الاسري راح تحصل الامان الاجتماعي باذن الله

الله يحفظها لك ولايحرق قلبك عليها يارب
ام الورود4
ام الورود4
الله يجزاكم خير ........لكن ما ودي اوديها دكاتره او اخصائيين اخاف تتعقد زياده وتفكر انها مريضه