لاتـيـه
لاتـيـه
كنت من أشد المعجبين بأناشيد نـــداء وحـــداء

وبعدها
أناشيد من كلمات العشماوي
ناسية أسم الشريط

وبعدها
شيماء تبكي و تلاقينا

والأن أفضل المنشدين البشيري والعرادة والخضر
والحسيان والهاجري
أمونة القمورة
انا من صغري كنت احب الاناشيد الحماسية الفلسطينية وكان عندي اشرطة وايد ونادرة بس ضاعوا مع الوقت ومن اول الاناشيد اللي حبيتها نشيدة ترحيبية اماراتية كلماتها "مرحبا ياهلا مرحبا بالجميع عندي ورد السقا عندي نبت الربيع" كنت وايد احبها وبعدها كانت الاناشيد اللي عن البوسنة والهرسك " اقتلوني مزقوني..اقتلوني مزقوني..اغرقوني في دمائي لن تعيشوا فوق ارضي لن تطيروا في سمائي" و نشيد مسلمة من ارض المشرق تستصرخ وإسلاماه ونشيد "ياايها الانسان هل تبكي لما ابكاني ارأيت ماذا قد حصل في العالم الحيراني اليأس يبعث بالامل ويهز كل كياني" واكيد البوم نداء وحداء وخاصة الطفل شادي ونشيد رباة قومي في الاغلال هذا من الجزء الاول وبصراحة الاناشيد وايد و ماتنحصر وجزى الله خير صاحبة الموضوع عليه
انا من صغري كنت احب الاناشيد الحماسية الفلسطينية وكان عندي اشرطة وايد ونادرة بس ضاعوا مع...
تفريبا نفس الأناشيد اللي ذكرتها

فعلا كانت اناشيد راااااااااااااااائعة بعنى الكلمة

شكرا ع الموضوع الجميل :26:
شــجـــن
شــجـــن
الورد والزهور

وأناشيد نداء وحداء إلى اليوم أحب أسمعها خصوصا ياأرض أندلس
باربي جولو
باربي جولو
اول ما شفت الموضوع على طول تذكرت انشودة سراييفو: نناديكم وآهات الثكالى تنبئكم بما اقترف الصليب.. يالله ذكرتني بايام الطفوله انشدوها البنات في حفلة الامهات .. تقريبا هذي اكثر انشوده اذكرها وأثرت فيني

ومن المنشدين اللي احب اسمع لهم الحين كثير على راسهم بوخاطر وفيه زين بقلة و محمد العمري ومشاري العفاسي
مطعونه بقلم رصاص
:)