ألم بلا أمد
ألم بلا أمد
مو مجبروه تتغيرين عشانه هذا اولا

ولا له حق يتكلم عليك او يسبك باي طريقه

الزواج مو معناها انو يصير عندي انفصام واقعد اغير بشخصيتي على كيفو

لا المفروض كل واحد يتقبل عيوب ثاني بغض نظر

ما الومك لو حسيتي بالجفا اتجاه لكن صارحيه انو الكلام الي يقوله والالفاظ الي يناديك فيها تجرحك وتضايقك من حقك الاحترااااام وهو اهم ما بزواج

الحب مو مهم

اهم شي يحترمك لانو قاعد حتى يتهمك بشرفك

لازم تناقشينه بالاشياء هذي
فيافي 2010
فيافي 2010
انتي تغيرري لكن بدوون مااتنبهينه تقولي شووف ترى انا تغيررت صررت اصلح واعمل لااااااااااا

تغيرري بشكل ملحووظ عشاان هوو يلااحظ خليك رربت بيت وام ممتااااااااززه وسااعدي نفسك بقرأة كتب تهتم بالأسرره

وعشاان اهل زووجك حااولي تتعلمي اكلااتهم الشعبيه من النت وصلحيهاا لزووجك عشاان لماا ترووحيلهم تسووين لهم وتوورينهم انك تغيررتي

وحااولي ماتكووني شااذه عنهم في اللبس بس ماايعني اذاا كاان ذووقهم خاايس تقوومين تخيسين ذووقك ههههههههههههههههههه

بإختصاااااااار تغيرري 180 درررجه ووعن تجررربة امي موو صعب هذاا الشي

وتجرريحه بالكلااام هذي يبغاالهاا وقفه

حااولي تفهميه انه يحسن الفااظه ولوو احتااج منك هذا الأمرره قوووه قووي نفسك ووقفيه عند حده
غريبة بينكم ياناس
ما شاء الله متزوجه 21 وصغيرة ..!

أجل كيف خلفتي بالله

حبيبتي بالعقل البنت من بلوغها تصبح امرأة ناضجه

سواء تزوجت بالعشر او الخمسين

بس تختلف العقل والحكمه من زوجه لأخرى

تعلمي الحكمه والاعتماد على الذات وحاولي ارضاء زوجك

ولا تنسي انه ساعدك في البداية وهذا على الأقل يحمد له

اتركي المقارنه بينك وبين اخواته فهذا سيتعبك في الحياة اكثر

لكل منكن حياتها التي لم تقررها

انتي الان تزوجتي وانتهى الموضوع

حافظي على بيتك وتعملي على طباع زوجك لتسعدي

دمتي بود
فريندز
فريندز
انا كنت اول اطيعهوتغيرت كثيييييير حتى صديقاتي تركوني بعضهموكله عشان زوجي شعري ولبسي وكلامي ومبادئي حتى صرت انسانه مش انا هذا سابقا لكنا انتقاداته لازالت تلاحقني في كلشي اللي اتحسن فيه يدور شي ثاني والله العظيم كل يوم انتقادات ولامره انتقاد واحد فقط وتعبت استسلمت اني راح اكون بهالشكا كفايه له بس لا يدور ويدور
ولاننسى السب يعني حتى على اتفه الاسباب مثل لما حطيت حليب جنب السخانه عصصصصصصصصب وكأني سويت جريمه وقالي كلمه مش قادره اقولها وهنا عصبت وقمت اخاصمه
حتى مايسولف معي احاول اسولف معه البس اجيبله قهوه ونسولف مافيه فايده السواليف وخفة الضل لاهله واصحابه اما انا لا
حتى لما كان برا رجع وقريت مذكراته ولقيت كاتب مشتاق لابنتي كذا مره طيب وانا انا هنا تعذذذذبت كثير وادور عليه وهو يتحجج بانه مشغول
واذا انا كنت في عائله مرفهه وتقاليدهم غير ايييييييش ذنبي هذا من عهد الرسول صلى الله عليه وسل كان فيه ناس كذا مرفههين ليش هو مايتقبلني اصلا خطبني وهو عارف انا كيف عيشتي وعايلتنا مين؟
الحينصرت اتجاهله وحاطه اولو ياتي نفسي وولدي وبنتي مدام هو مش عاجبته والحين احنا متزاعلين وناويه افتح معه الموضوع بس مااحس انه راح يتغير
فريندز
فريندز
وكمان اذا رحت عند اهله مايبغاهم يعرفون اني امسك اللابتوب عادي في وقت ويفضل مامسكه خير شر مع انه اخواته يمسكونه طيب هو انا اسوي فضيحه
حتى عباية الكتف احسه يخجل منها
احس يخجل مني اصلا طيب ليييييييش؟
بنات كان فيه عزيمه كبيييييره ووحده من اخواته والله في غرفها نايمه مانزلت الا اليوم الثاني وانا مع عمتي اساعدها لاني رحمتها مره واخته الثانيه معي وطالني كلام منها مثل عادي اذا ماتعرفين لاتستحين... ليه عار اذا مااعرف؟ وقالتلي انه لازم الف ايدك لف طيب ليش؟ هي تراها طيبه وقالت لها من باب انه بنتها بس المتني
بناتها ينامون للظهر وانا من 10 ونص اصحى استحي منها طيب ليش؟
مايبغاني ابين لهم اني اروح لاهلي واتمشى يعني اطلع قدامهم مسكينه ليش؟
ليش اطلع بشخصيه غير عن نفسي؟