رهومــا
رهومــا
انا الحمد لله اشتغل بالبهارات الاكل والقهوة القصيمية والحمد لله اسعاري حلوة والحمد لله اقدر افتح بيت الحالي ماااشاء الله من زبايني عسى الله يديم علينا ويرزقنا من حلاله ويغنينا عن حرامه المسأله مو بكثر الربح قللي ربحك يكثر رزقك انا نظريتي كذا والحمد لله نجحت ماااشاء الله واهم شي الامانه والثقة بالشغل ويمشي وغالبا التاجرات اللي ياخذون مني بدوا بالف ريال بس وماشاء الله بدوا وكبروا وكبروني معاهم الحمد لله
ام عفراء1
ام عفراء1
موفقين
أهازيج المطر
أهازيج المطر
نحتاج لتفاعل اكبر ومشاريع ناجحه مجربه حتى تتحقق الفائده

اتمنى محد يبخل علينا بتجربته والله يوفق الجميع
كل الأسامي موجوده
مشروع الخياطة وتفصيل الملابس من المنزل ..
دائما في بالي هالمشروع بس أنا ماعندي أي راس مال علشان كذا بس أفكر وأخطط لعل الله يرزقني من حيث لاأحتسب ..
واللي عندها مهارة معيّنة مثل الأطواق والاكسسوارات وكفرات الجوال واللاب توب والبلاك بيري ,, وتزيين صواني للتقديم ,, عمل البخور ,, الطبخ من المنزل ,,
الدروس الخصوصية لو كانت المرأة متخصصة مثلا بالرياضيات تقدر تعطي دروس في بيتها لبنات الجيران أعرف وحده بنتها تروح لجارتهم متابعة يومية وحل واجبات ..
طباعة البحوث والمخلصات ..
تجهيز هدايا مناسبات وتغليفها .. مثلاً تتعلمي من النت تغليف الهدايا وترتيبها وتسوي كم هدية نموذج يعني لو عجبت اللي حولك تتفقين معاهم تسوين لهم هدايا الأعياد .. مثلا هدية للزوج عطر تختاره الزبونه وتحطي معاه شي تختاره مع ورد وشموع وحركات حلوة وتغليف ذوق وكرت مطبوع وتبيعيه عليها وتاخذين حقك طبعاً ..
ونفس الشي هدية الوالدين وانتي وشطارتك ..

هذا اللي في بالي ..
أم نشأت
أم نشأت
اااااااااااب