(***دُونا***)

(***دُونا***) @dona_3

عضوة فعالة

ساعدوني أحترت في لون فرش مجلس النساء

المنزل والديكور

اهلين حبايبي .غرفه النساء عندي معتقه لونها فوشي بس موغامق وسط يعني لاهي فاتحه ولاهي غامقه مره .وأنا ناويه أفرشها موكيت وأحط فيها جلسه عربي بس محتاره إيش أخذ اللون أرجوا منكم أن تدلوني على الألوان التي تتناسق مع هذا اللون يعني إيش أحط لون الموكيت ولون الجلسه . أنا في إنتظار أفكاركم
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمي الغالية
أمي الغالية
انا عندي ثلاث اقتراحات اولها ان تبقي في درجات اللون الفوشي يعني الموكيت زهري موغامق مو فاتح والجلسة تجمع اللونين
الاقتراح الثاني تخليها غرفة كلها حيوية وتضيفيلها اللون اليموني المائل للبرونز او الذهبي وتدمجي هذه الالوان بطريقة مبتكرة
الاقتراح الثالث هو ان تكون الغرفة راكزة بان تدخلي فيها الون الكحلي تكون الجلسة كحلي وفوشي والموكيت كحلي او شيء من هذا القبيل
والشيء الاهم ان كل هذا تخيل ممكن تحطين صورة لو امكن والاهم انك تروحي السوق وتشوفي الموجود والالوان المتوفرة وتقرري من بينها والله يهدي بالك
ضباب عسير
ضباب عسير
انا اشوف انك تدخلين الابيض اوالسكري في الكنب او الجلسه اما الموكيت نفس لون الغرفه 00حاولي ان الكنب ما يكون سكري ساده00يعني داخل فيه الوردي اوالفوشي 00ابحثي عن التدخيلات الهادئه 00يعني منقط 0مقلم0 وردات صغيره على خفيف0 مع خداديات ورديه0الاكسسوارات حاولي ان تكون مايله على السكري من طاولات والابجورات والتحف000دخلي الفروالابيض او السكري من ضمن الكماليات اذا حبيتي00000 :26: :26: :26:
mznah
mznah
عيبتني افكار امي الغاليه وممكن تدخلين اللون الماروني معاها بعد بسس صعب تتخيلن قبل ما تحددين لون الكنب لفي على المحلات واخذي الكتلوجات وهاتي قارنيها مع لون الغرفه وان شاء الله بتهتديين للون المناسب وبالتالي بيسهل اختيار لون الموكيت
(***دُونا***)
(***دُونا***)
أمي الغالية, ضباب عسير, mznah
مشكورات وماقصرتوا جميعا أفكاركم مره حلوه
:24: :26: :24: :26: :24: :26: :24: :26: :24: :26: :24: :26:
عبير22
عبير22
:26: :26: :26: