Dream22

Dream22 @dream22

محررة ماسية

زواج اخو ي قرب وماسويت اي شيء لحد الان ارجوكم ساعدوني

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الكرام انا مغتربة وبنرجع بإذن الله للسعودية على ذي القعدة الجاية وزواج اخوي بداية ذي الحجة وانا مالقيت ملابس للزواج فودي تساعدوني باسم مشغل ممتاز في الدمام يفصل لي وعنده موديلات جديدة وساتره واسعاره حلوة وفي اقل من اسبوعين :time:
وجزاكم الله خير مقدماً
13
943

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهاء
مهاء
شوفي اختي الجمعه ستي سنتر في ملابس سهره تجنن والاسعار تختلف من محل والثاني ومن فستان وفستان

وفيه شارع الخياطين في الدمام والخبر بتحصلين الي يخلصه لك في اسبوع وبعضهم هو الي يجيب القماش

وبسأل لك عن مشاغل نسائيه واذا جاني رد بكتب لك
ليان@@
ليان@@
اهلين حبيبتي
اسبووعين تخيط لك والله مدري بس مشغل ماتوقع:(
بس الموديلات وبعد الاقمشه تلقينها بشااارع السويكت وبعد الخبر مول عليهم اقمشهم رووووووووووعه
والله كل يوم اطاالع بالاقمشه ودي افصل بس ماعندي مناسبه ابد والي بالسويكت روحي العيسائي او الباارز هذا اقمشتهم احلى شي
ولفني على البااقي
وبشاارع السويكت فيه محل مصمم لوونه فضي بس ماعرف اسمه انتي شوفيه هو فخم ادخلي يصمم لك احلى الموديلات او روحي الراشد وخذي كتلوج من المكتبه موديلات روعه
واذا تبين وحده تحط مكيااج ترااا عندي وحده تخليك قمر واحلى وحده بعرس اخوك انشالله وهي تسوي لك كل شي
بس لازم تحجزينها بدري شوووي وتجيك للفندق اذا تبينها قولي لي ارسلك على الخاص
اختك
ليوووونه:27:
Dream22
Dream22
هلا اختي مهاء والله يجزاك كل خير وتتوقعين بكم سعر الفستان انا ما ابيه غالي وبإنتظار ردك على المشاغل النسائية وكل عام وانت بخير مقدماً
Dream22
Dream22
هلا اختي ليان واشكرك على اضافتك بالفعل شارع السويكت حلو لكن كل مرة اروح له ما اعرف اشتري احتاس من كثرتهم ولس سنين عنه فاكيد انه تغير الان لكن الي اذكره ان اسعارهم نار بالالاف خاطري بموديل جديد وحلو اذا عندكم موديل ومخزنينه باجهزتكم حطوه لنا الله يجزاكم خير اما المكياج باعمله مع اهلي بالرياض والله يعين على الحوسة عقبالكم يارب
مهاء
مهاء
انا كنت امس في الجمعه واعجبني فستان اسود كا ب1200

وثاني كان اسود ووردي وفي ورود 400

وثالث ب900

والرابع كان ب200

وانا قلت لك انها تختلف من محل ومحل واذا انتي من النوع الي يعرف يكاسر بتقدرين تنزلين 300 بالراحه

وبخصوص المكياج حرام عليك بتسوينه في الرياض وتجين للشريقيه

حبيبتي الشرقيها في اكثر من صالون يسون لكم مكياج وتسريحات رهيبه
وفيه كاذا وحد يجون لكم ويزبطونكم وين ماتبونهم
وفيه بعد وحده من البحرين تجي وشغلها مرررره رهيب

والله يوفقكم في هالعرس ويوفق العروسين ويرزقهم الذريه الصالحه