reem al-bwadi

reem al-bwadi @reem_al_bwadi

كبيرة محررات

ربوع بلادي علينا بتناادي ...؟؟

الترفيه والتسلية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياااااربيييي وش كثر اعاني :06: من التماشي في ربوع بلادي <<<< شاعره على غفله هع هع هع

جايه لكم اليوم يابنات بموضوع يرفع الضغط ويوقف شعر الراس

عاد طال عمركم يوم ودنا نتمشى نجلس نخطط للوصول لهالرحله الخرافيه ونحلم بيوم حلو وتمشيه غير شكل

ويوم نقرر نتمشى نسوي حالة أستنفار في البيت ونقوم نجهز ونخطط شلون نفاتح الوالد بالموضوع
ونروح عند وزارة الداخليه (الوالده ) ونطلب منها تفتح الموضوع مع الوالد <<<< حشى والله لوأنه معروض لولي العهد خخخخخخ

والوالده المسكينه نحطها بوجه المدفع تاخذ لها كلمتين على الماشي
ويوم يجينا الضوء الأخضر نقوم نهجم على الوالد ونترجى فيه وعاد اللي يجر شماغه واللي يسحب ثوبه تكفى يبه طلعنا نتمشى <<<< أبوووك كل هذا عشان الرحله

وبعد عنـــاء شديد يصدر المرسوم الأبوي والموافقه الساميه على طلبنا ياسلااام عاد كأنه قال ضفوا عفشكم بنسافر لندن خخخخخخخخخخ

المهم كلن يقول نفسي نفسي ونتجهز ونشيل قشنا ونروح يم السياره وهات أنواع الهواش والمذابح عشان من يجلس عند الدريشه خخخخخخ <<<< الله وأكبر عاد من زود المناظر كلها رصيف ومطبات هع هع ياحليل بلادي بس

يقوم الوالد يعقد حجاجه ويصيح بأعلى صوته والله ان ماتقعدون لأرجعكم وعاد نسكت عشان نوصل لغايتنا <<< أبوك يالغايه خخخخخ

وعاد نوصل للكورنيش والله يابنات أني أعاف الرحله من قبل تلامس قدماي شاطىء البحر <<< على بالها حافية القدمين على غفله خخخخخ
وعاد كل ماقلنا للوالد وش حلاة هالمكان خلنا نوقف وننزل يقول لاااا ماتنزلون هنا ماتشوفون فيه نااس !!

بندور مكان فاضي أزين منه وهات يادواره بهالشوارع وعلى الدوارات والله لو الدوارات تنطق لتقول بسكم لفلفه حولي <<<< كثري منها خخخخخخخخخخخخخخ

44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

reem al-bwadi
reem al-bwadi
عااااااااد كلنا نصدع <<<< لاحظوا كلمة عاااد غير عن خواتها اللي قبلها هع هع هع هووووع

عكس أول ماطلعنا صياحنا يسمعونه من آخر الدنيا إلا إنه مع هاللفلفه أنخمدنا وهجدناوياحليل أخواني الصغيرين ألتفت عليهم ألاقيهم خشوا جو مع النوم وحنا يالكبار أنواع التثاؤب

وفي الأخير أمي تصيح يابن الحلال وش هالرحله وقف وين تبينا نروح وين بتلاقي مكان فاضي حلاة الدنيا بالناس <<<< ترى أمي إجتماعيه على فكره من أمها تبي تتعرف على أمي خخخخخ وهذا الماسنجر

hotmail.com @ حلاة الدنيا بالناس

ويرد أبوي ويقول أبـــــدن أبــــدن <<<<< لو فيه مجال في السياره كان ألقى خطبه خخخخخخخخخخخخ
لابد من مكان ناخذ راحتنا فيه وأبشركم بعد لفلفه ومهزله نوصل لمكان فاضي على قولة الوالد
والله يابنات أنه وقف السياره وحنا يابسين في هالسياره محدن نزل <<< أبوووك يالوصف هع هع هع

تخدرنا تقولون كنا ماسكين خط الشرقيه الجنوب خخخخخخخ

وعاد يوم نزلنا من السياره هات ياتمطي نبي نصحصح ونعرف وين حنا بوووه من الأرض

********ونفرش هالفرشه ونجلس شوي إلا الوالد يتلفت كل مامرت سياره من جنبنا يطمر يعدل جمسنا <<<< ترى عندنا جمس سوبر بان <<<< بشري أمك خخخخخ
يبي يغطي علينا والله أنها رحله تنعاف ومايمدي نقعد بالمكان ساعه إلا الوالد يلمح يقول ماودكم نمشي أحمدوا ربكم عاااد طلعتكم

reem al-bwadi
reem al-bwadi
وهات ياترجي الله يخليك يبه بنقعد شوي إلا ويعصب ويقول الظاهر دلعتكم بزياده محد يسوي سواتي أبـــد <<<< أما في هذي صدقت لفينا كل الدوارات اللي بالشرقيه واحنا ندور مكان خخخخخخخخخ
ياالله مشينا عشان اجيب لكم عشى من برى يامحلى بيتنا مشينا بس

عاد يابنات نلم بهالغريضات والغصه تذبحنا :( والدموع تترقرق في أوجاننا <<<< جمع وجنتاي أبوك ياللغه العربيه أنحاست خخخخخخخخخخ

ونطلع السياره ونحرك ونودع الكورنيش لتمشيه أخرى إلى أجل غير معلوم

وعااد <<<<< ياحبي لهالكلمه أروح وأجي عليها وعاد الوالده طال عمرها مطنقره ومعصبه وماتتكلم وإن كلمتنا نفخت علينا
وينزل الوالد يطلب لنا عشى وكلن قال طلبه
قام قال هاااه وأنتي (يقصد الوالده طبعا) وش تبين تاكلين وترد عليه امي وهي معصبه مااابي عشى مر جيب لي من أقرب صيدليه بنادول راسي بينفجر من الصداع الله لايعيدها من رحله <<<< ياحبي لأمي وهي معصبه لو مايمنعون الصور كان نزلت صورتها خخخخخخخخخخ

ياليت يابنات تتفاعلون مع أول موضوع لي في الترفيهي وكل وحده تذكر لنا مواقفها مع التماشي

صح نسيت أهم شي في الموضوع :21:

كم في ذلك عاد ؟؟؟؟ خخخخخ <<< تقصد الروايه اللي فوق:23:

انتظر ردودكم

بااااااايووووو
الأستبرق
الأستبرق
الله يرجك رجا مبرحا
والله انك منسمه وداااااااااجه
موتيني من الضحك كأنك توصفين حالتنا مع ابوي الله يرحمه بس حنا بدال البحر البر والشجر
كل مالقينا شجره قال لا خلونا نقدم يمكن نلقى شجرة احسن وضلها اكبر ونقدم و....و......و
ولازعلنا وعصبنا قال تفرجوا وتمشوا وشلون انتم طالعين من البيت:29: الله يرحمك يابوي ويغفرلك وللمسلمين اجمعين..
....
أم تأبط شراً
أم تأبط شراً

اولاً بدايه موفقه ياreem al-bwadi

الاتعالي انت وسمتس بالعربي على قولت دحومي؟

شوفي يابعدي

الحال من بعضه

كل الرجاجيل حول بعضهم <<< اقول احلفي خخخخخخخخ

انا اللي يقهرني ببو دحومي اذا قال :

تغطي وحنا فى صحراء قاحله <<< حلوه صحراء قاحله هههههه

ما حولنا ابن ابوه

مير انتي احمدي ربتس تشوفون بحر

حنا هنا بالرياض ما نشوف الاغبره ياكافي

ليش يمنعون نزليها مافيه اي موانع

وشوفي هذي صورتنا انا وابو العيال ودحومي

ولا البنات بالسياره بالجيب يكشتون نواعم

خخخخخخخخخخخخ

بس من جد بدايه موفقه

الا قولي لي :

طالع نكة جديده للبنادول ههههههههه

يسلموا والله يابعد تسبدي

وعلى فكره اذا خلصتي من صورتنا شققيها

بلا فضايح

reem al-bwadi
reem al-bwadi
هلا والله وغلا هنودي

منوره موضوعي المتواضع .. والله يالغاليه لاتشكين فأبكي وأنوح <<< وربي اوصافها تحوم

التسبد.... بس برضوا نحمد الله انهم للحين يعبرونا و يطلعونا من البيت ويعطونا وجه:32:

الف شكر يالغاليه