راضية وصابرة
راضية وصابرة
كنت بقول لك اعذريهم بعض البنات مايعرفون الاصول.....لكن تقولين اهلها يجون و تسوي وتفعل لأ و الف لأ....لكن ماعليك منهم خلك مثلهم لكن لا تقطعين زوريهم لكن اذا جوا عندك عامليهم بالمثل
كشتي حلوة
كشتي حلوة
ياحبيبتي سوي خير وارميه بالبحر واذا يحز بنفسك روحتك لهم

لاتكثرين زيارات لهم عشان يفتقدون جيتك لهم بس واصليهم تلفون
أوكوشية
أوكوشية
الله يرفع مقدارك يارب 00 والله مدري وش أقولك بس صدقيني معاملتك لهم بالحسنى عند الله كبيرة إن شاء الله وربي مايضيع حقك ‘‘‘بس لللأسف إذا أخت الزوج تتعامل بهالمعاملة والله عيب لكن كل وحدة تعكــــس تربيتها في بيت أهلها اللهم لك الحمد ولك الشكـــر 00

بس ودي أقول* ملاحظة * الله يعينك عالردودبتستغربين منها شوي لإنك كاتبة مرت أخوي لو إنك كاتبة أخت زوجي شفتي الردود السنعة " أستغفر الله وأتوب إليـــه " ‘‘ هذا مالاحظته في بعضآ من المواضيــــع 00
ام الحلوين 99
ام الحلوين 99
معليش حبيبتي صبرت على وشو ؟ انتي قد زعلت عليك وحده منهم وقالت اعزميني في بيتك ولا انتي اللي تفرحين بهم بزود ؟ مو ضروري يعزمونك ولا شي اساسي تعزمكم في بيتها حتى لو عندها خدم وحشم عزمتكم الله يعافيها ماعزمت مو لازم وبعدين لاتتضايقين من كلامي بس دامهم ماقالوا لك تعالي ليش انتي تروحين بدون عزيمه يمكن يقولون حنا ماعزمنا وهذي هي جت اجل لو بنعزم نخاف تنشب ونصيييحه لا تشيشين امك عليهم وخليك محضر خيير على قولتهم دامهم كافين خيرهم شرهم احمدوا ربكم
معليش حبيبتي صبرت على وشو ؟ انتي قد زعلت عليك وحده منهم وقالت اعزميني في بيتك ولا انتي اللي...
ايه يزعلون وحتى اخواني بعد يشيلون بخاطرهم علي اذا ماوجبت حريمهم

وبعدين ياختي لاتزعلين علي بس انتي وين عايشة ؟؟!!!

اهم مايميز مجتمعنا هو التواصل الاجتماعي وصلة الرحم اما انك تصكين بابك عليك وماتبين حتى اقرب المقربين منك يزورونك ولا تضيفينهم في بيتك فهذي مصيبة !!

انا ما ابي احد يتكلف لكن من باب الذوق والادب وصلة الرحم اني اقول لعمة عيالي الي جايه من سفر وماتجي الا من سنة لسنة تفضلي زورينا في البيت الله يحييك اظن هذي الاصول المتعارف عليها
ام الحلوين 99
ام الحلوين 99
يا اختى الى ما شافلك مقدار طنشيهم وعامليهم با الى يرضيه ضميرك وبس الى ماشافولك قيمه ما عليك فيهم وقولى الاخوك انا اجيكم واقدركم وانتم ولا فكرتوا تجونى الا بعزيمه ولا قدرتونى مثل ما قدرتكم واذا جيتى بيت امك والله واجب عليهم يعزمونك معليش ما يصير هذا الكلام انتى خليتهم يعاملونك كذا ولا يحسون لك قيمه اذا ما انعزمتى لا تروحين لين تعزمك ليه انتى ما عندك كرامه تروحين سلتحه حتى لو بيت اخوك ما عليك قولى الحقيقه الاخوانك وانك حقوقك عندهم ما لها قيمه الى ما يشوفك مكسب لا تعدينه راس مال
يا اختى الى ما شافلك مقدار طنشيهم وعامليهم با الى يرضيه ضميرك وبس الى ماشافولك قيمه ما عليك فيهم...
تصدقين عاد اني ماجيهم الا مره وحدة اذا جيت وماجيهم ويديني فاضية استحي من نفسي قبل لا استحي منهم

بس امي تضغط علي احضر مناسباتهم وهالشي يضايقني ماودي اغضبها وبنفس الوقت ابي احفظ كرامتي