انا جنى

انا جنى @ana_gn

عضوة فعالة

أخيراً.. "عمار" سمسار حفلات المجون يسقط في قبضة هيئة "درة العروس"

الملتقى العام

: تمكّن مركز هيئة ذهبان ودرة العروس بجدة من القبض على سمسار الحفلات الماجنة في شمال جدة، الشهير بــ"عمار"، الذي يقوم بدور المنسق والمحدد لأماكن الحفلات ومواعيدها وتدويرها على الاستراحات؛ حتى لا يتم كشفه والقبض عليه.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود معلومات للهيئة تؤكد وجود سمسار حفلات ماجنة من جنسية عربية، يقوم بترتيب علاقات مُحرَّمة بين الشباب والفتيات من خلال إدارته عدداً من الاستراحات في شمال جدة، بالتعاون مع عدد كبير من حراس الاستراحات من جنسيته نفسها من مجهولي الهوية.

وبعد ورود المعلومات إلى مركز هيئة ذهبان ودرة العروس تم وضع المذكور تحت المراقبة الدقيقة، وتم القبض عليه في إحدى الاستراحات التي كان يتخفى فيها بعد أن استطاع الفرار من محاولتين سابقتين للقبض عليه في استراحتين كانت تقام فيهما حفلات ماجنة ومختلطة، وقبض فيهما على عدد من الشباب والفتيات من جنسيات مختلفة.

وقد تمّت إحالة سمسار الحفلات الماجنة مع متهمين آخرين إلى جهات الاختصاص؛ للتحقيق معهم وتقديمهم إلى المحاكمة الشرعية.
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت أطيب إنسان
حقه وماجاه.. ياليت ترحيل بعد
سلاف & عزوف
سلاف & عزوف
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
الله يستر علينا وعلي خلقه
الله يسترنا بسترهـ
فلة البيت10
فلة البيت10
جزاك الله خير على الموضوع
بس عندي فضول يااختي وارجو ان تتقبلينه بصدر رحب
لاحظت في خانة تم شكري بتاعتك تعدوا ال300 ماشاء الله اللهم زد وبارك
وفي خانة لقد شكرت لم يتعدوا 2
انا ماانتقد عليك بس ليش ماتشكري احد مو معقوله مافي احد عجبك موضوعه
مواضيعك ماشاء الله ومجتهده فيها بس مثل ماانت مجتهده في مواضيعك وتحبي الناس تشكرك كمان البنات مجتهدين في مواضيعهم ويستحقون يشكرون عليها
الله يسعدك ويوفقك لاتزعلين عليه
انت وضميرك
انت وضميرك
جزاك الله خير على الموضوع بس عندي فضول يااختي وارجو ان تتقبلينه بصدر رحب لاحظت في خانة تم شكري بتاعتك تعدوا ال300 ماشاء الله اللهم زد وبارك وفي خانة لقد شكرت لم يتعدوا 2 انا ماانتقد عليك بس ليش ماتشكري احد مو معقوله مافي احد عجبك موضوعه مواضيعك ماشاء الله ومجتهده فيها بس مثل ماانت مجتهده في مواضيعك وتحبي الناس تشكرك كمان البنات مجتهدين في مواضيعهم ويستحقون يشكرون عليها الله يسعدك ويوفقك لاتزعلين عليه
جزاك الله خير على الموضوع بس عندي فضول يااختي وارجو ان تتقبلينه بصدر رحب لاحظت في خانة تم شكري...
{ إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون }
سبحــــــآن الله وبحمده سبحــــــــآن الله العظيم
انا جنى
انا جنى
شكرا لمروركم