كيكة التمر اللذيذة....ممنوع الدخول للي عاملة ريجيم الصور بالداخل ألييييمة

الحلويات الشرقية والغربية

مسآآآآآء الخيرات

:39:

هذه ياحلوات كيكة اسفنجية بالتمررررر والجوز بصراحة لذيذة جدا سهلة جدا وأعجبت الكل أنصحكم تجربوها اعذروني ماكثرت صور لأن التحميييل متعب ويأخذ وقت والله مشغولة كثير بس ضغطت نفسي ونزلتها عشان خاطر عيونكم الحلوة وهالله هالله بالردود اللي تشجع وتفتح النفس وأعتذر للي مسويات ريجيم خفت تدخل وتطبقها ويخرب ريجيمها بعدين تدعي علي هههههه

انا سويتها وأخذتها عند أختي والتصوييير كان عندها

صورة جوية

:p
30032011218_1

صورة جانبية

:o

200181_174051265977385_1000011

يلا بسم الله نبدأ بالمقادير والطريقة :

كوب تمر تنقعيه نصف ساعة بكوب ماء حار..

بخلاط العصير بتضيفي بيضتين+ملعقة فانيليا تخلطيهم حتى تتكون رغوة بعدين بتضيفي نصف كوب سكر وتتركيه يخلط بتضيفي فوقهم نصف كوب زيت بعدين التمرررر مع مويته تخلطيه حتى يذوب التمرررر تماما

في وعاء التحضييير انخلي المقادير الجافة مع بعض وهي

كوب طحين+ملعقة كبيرة بيكنج بودر+نصف ملعقة صغيرة قرفة مطحونة+رشة ملح وحطيهم بجاط وصبي فوقهم خلطة التمر اللي بالخلاط واخفقيهم مظبوط بخلاط الكيك او مضرب السلك لمدة دقيقتين وكسري فوقهم كمية قليلة من الجوز "عين جمل" وممكن تستغني عنه وصبيهم بقالب الكيك
مدهون بزيت وشوي طحين واخبزيها بالفرن محمى مسبقا على حرارة 170 ولا تفتحي الفرن الربع ساعة الاولى بتأخذ من نص ساعة الى ساعة الا ربع اغرسي سكين لتتأكدي من نضوجها من الداخل....

الصوص:

6 حبات جبن كيري تخلطيهم مع نص علبة نستلة"حليب محلى كامل الدسم"وتصبيهم على الكيكة طبعا بعد ماتبرد أنا هنا زينتها بخطوط التوفي وحبات تمر محشي باللوز وانتي لك الحرية بالتزييين ممكن تزينيها بحبات الجوز والتوفي براحتك

وبالعافية ان شاء الله

ودمتم بحفظ الرحمن

محبتكم
:cook:حورية الشاطئ:cook:
200
69K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لح ـن الشقاآوهـ
وي وي وي

ماااشااءالله

يعييش يدووم يمممي يمممي الابداع

ام بدر وسما
ام بدر وسما
ما شاء الله تبارك الله

روووووعه

الله يعطيكِ العافيه

تستاهل الخمس نجوم
فديت زوجي111