الشغالات الاثيوبيات يابناااااااااااات ضروري

الأسرة والمجتمع

انا حبيباتي ماأبغى الأندنوسيات .. السرلانكيات قليل من مدحهم .. الهنديات ممنوعين .. النيباليا ت شفت تجارب فاشلة لهم من قريب .. الفلبينيات يتأخروا واللي مدحولي مدحوا غير المسلمات وانا استصعبتهم خاصة وانا ازور مكة كثير .. العربيات كسولات ويحبون انفسهم بزيادة ومو متعودين على الشغل .. فقررت اجيب اثيوبية فياليت اللي جربوهم يعطوني 1- نتائج التجربة 2- العمر المناسب 3 - المنطقة ان كان هناك مناطق معروفة 4- هل بشرتهم سوداء فاحمة لأن عندي اطفال اخاف ما يتقبلونهم لو سمر مو مشكلة .. وانا اقصد بالأثيوبيات اهل الفيز مو اللي ناخذهم بالشهر لأن طبايعهم تختلف اللي عندنا في البلد متعودين علينا وكاشخين بعد بالرواتب الضخمة 4- كم راتبهم واستقدامهم .... شاكرة لكم تعاونكم وتكفون لا تنسون تدعولي ان الله يرزقني بالشغالة الزينة ويعطيني خيرها ويكفيني شرها

ونويت ع الآثيوبيات بس قلت استشيييييييييركم عششششان زوجي بيقدم تكفون نوروني اي احسسن هم او النيباليات مع انو يقولون تجي الآثيوبيه خلآل شهر والنيباليه 9 اشهر .!!
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$حياة الروح$
$حياة الروح$
انصحك بالكينيه من تجربه اما الاثيوبيه ماجربت
ولعلمك الكينيه افضل من السيلانيه والفلبينيه اما الاندنوسيه احنا مانجيب منهم نخاف منهم لانهم سحارين بس ماسلمنا جاتنا سيلانيه ساحره
اما الكينيه افضل بكثير كانها اجنبيه من ناحيه النظافه واللباقه رهيييبه وذوق
ولاتنسين الدعاااااء بالشغاله الطيبه قبل كل شي
ااام سلومي
ااام سلومي
رفع
ميوووله سابقآ
حيااااااااااة الروح تسسسسسسلمين حبيبتي افيديني اكثر عن الكينيه ..!

كم تقديمها راتبها شكلها تطول ليمن تجي ..؟

وش اطلب متزوجه ولآ بنت ؟؟ جديده ولآ أشتغلت ؟؟

واعذريني قلبي بس بجد متحيره في امرررري..
ميوووله سابقآ
ام سلومي رفع الله قدرك
ميوووله سابقآ
رفع يابنات ؟؟