محترفاااااااات كانون ساعدووني <<الله يحفظم بلييييييز

الصور والتصوير

صباااااااح الورووووود :26::26:

كيفكم حوائياااااااااات

اممممممممممممممم

ببدا ع طوووووول بموضووووووعي

كنت دائما احب التصوير
طبعا بالجوال وبكاماااات اضغط والقط الصورررررررره وبس

طبعا لي فترررررررره ابي كام

وقرررررررررررت بعد اخذ الاراء اشتري كام شبه احترافيه

ولمى رحنا المحل لقيت عرررض ع كام D1100 من كانوووووووووون

واشتريتهااا

لاكن لي الحييين 4 ايااام ضايعه فيهاااا <<<<:(:(

والله انواع التحطيم ...

والمشكله عندي زواااج بعد اسبوع
والعروووسه ماتبي مصوره

وقلتلهاا انا اصورك
اووووووووووووما الثقه :09:

حبووووووووووووووووووووووووووووووبات

ابي اعرررررررررررررف كيف اعزل الخلفيه

مو رااااااااضيه معااااااي مع اني احط فتحة الكااام اع اقل شي عندي بكامي f3.5

وسرررررررررررعة الغالق ماتتغيرر معااااااي ,,,,

الله يعااااااااافيكم اللي عندهاا نصيحه تكتبها لي

والف شكر مقدماا ,,,
8
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&ساره&
&ساره&
اااااااااااااااااااب
ȀlϚђάάђᶑ
ȀlϚђάάђᶑ
حطي على وضع m وراح تقدرين تتحكمين بسرعه الغالق

بعدين اللي تبين تصورينها خليها مثلا قريبه شوي من الكام وبعيده عن الخلفيه وراح يصير عزل يالغلا ..

بالنسبه للمناسبات صوري ويكون الفلاش شغال ..

Betoo1991
Betoo1991
حبيييبتي قرببي من الموديلز الي بتصورينه مو تقربيين مرره , لا قربتي هي من حالها بتعزل الخلفيه ,

شوفي انا كنت مسويه درس لوحده من البنات قرييب من طلبك تقريبآ , دررس بسسيط وتاافه بعد بس ان شاء الله يفييدك

الاعدادات : انا مااستخدم الا الـ البورتريه الي عليه وجه , والـ الورده الي هو المايكرو , والرجال الي يسبح الي هو حق الصور السريعه "سرعة الغالق" والي عليه جبل احبه لانه بدون فلاش <-- لا عاد تشرحين مره ثانيه ههههههههههه

*لأن اعداداتها تكوون مضبووطه اتوماتيك مايحتاج اضبط فيها عرفتي

نجي للتركييز والوضووح
بتحصلينه ع العدسه فيه AF | MF
اذا تبينه اتوماتيك خليه ع الـ AF
واذا تبينه عادي بيدك تعدليين الوضوح والتركييز خليه ع الـ MF

و حق الاهتزاز عشان ماتهتز معك الصوره بعد يجي ع العدسه تحت الـ AF
مكتووب عليه STABILIZER
ويجي OFF | ON
طبعا هذآ خليه على طووول ع الـ ON , وحتى لو كامك مافيه مانع اهتزاز حاولي انك ماتتحركيين كثير وانتِ تصوريين اكتمي نفسك ههههههههههه ,,

**وعلى فكرره انا العدسه الوحيده الي استخدمها هي الاصلييه
بس السر مو بالعدسات السر بالاضاءه المستخدمه

الجزء الي قلت لك تتحكميين فيه الي هو تركيز العدسه "الفوكس" و الي يتحكم بالموديلز والعزززل ..

ودووري بالنت طررق للتصوير بتحصليين كثثثثثثثير كثر حبات الرررمل وسسسهلات ,,

حاولت اني اخلي توضيحي سهل عششان مايصعب عليك :*

ويآرب اني افدتك :*

دعواتك عآد :$
Betoo1991
Betoo1991
حبيييبتي قرببي من الموديلز الي بتصورينه مو تقربيين مرره , لا قربتي هي من حالها بتعزل الخلفيه , شوفي انا كنت مسويه درس لوحده من البنات قرييب من طلبك تقريبآ , دررس بسسيط وتاافه بعد بس ان شاء الله يفييدك الاعدادات : انا مااستخدم الا الـ البورتريه الي عليه وجه , والـ الورده الي هو المايكرو , والرجال الي يسبح الي هو حق الصور السريعه "سرعة الغالق" والي عليه جبل احبه لانه بدون فلاش &lt;-- لا عاد تشرحين مره ثانيه ههههههههههه *لأن اعداداتها تكوون مضبووطه اتوماتيك مايحتاج اضبط فيها عرفتي نجي للتركييز والوضووح بتحصلينه ع العدسه فيه AF | MF اذا تبينه اتوماتيك خليه ع الـ AF واذا تبينه عادي بيدك تعدليين الوضوح والتركييز خليه ع الـ MF و حق الاهتزاز عشان ماتهتز معك الصوره بعد يجي ع العدسه تحت الـ AF مكتووب عليه STABILIZER ويجي OFF | ON طبعا هذآ خليه على طووول ع الـ ON , وحتى لو كامك مافيه مانع اهتزاز حاولي انك ماتتحركيين كثير وانتِ تصوريين اكتمي نفسك ههههههههههه ,, **وعلى فكرره انا العدسه الوحيده الي استخدمها هي الاصلييه بس السر مو بالعدسات السر بالاضاءه المستخدمه الجزء الي قلت لك تتحكميين فيه الي هو تركيز العدسه "الفوكس" و الي يتحكم بالموديلز والعزززل .. ودووري بالنت طررق للتصوير بتحصليين كثثثثثثثير كثر حبات الرررمل وسسسهلات ,, حاولت اني اخلي توضيحي سهل عششان مايصعب عليك :* ويآرب اني افدتك :* دعواتك عآد :$
حبيييبتي قرببي من الموديلز الي بتصورينه مو تقربيين مرره , لا قربتي هي من حالها بتعزل الخلفيه...

* على فكره قرييت رد اختي العزيزه الشهد بس لو كانت اضاءة العرس صفراا مايحتاج للفلاش لأن الصوور بتكوون ارووع بدوون الفلاش , وطبعا العرس بتكوون فيه اضااءه خاصه للعرووس "كشافات" هي بتخلي نتايج تصويرك تصير رووعه , واذا تبيين صووري بالوضعيين بالفلاش وبدوون , وبتقولين ان معاي حق ان الصور تطلع اجمل بدون الفلاش , مثل ماقلت لك السر بالاضاءه , والخلفيه بتنعزل اتوماتيك اذا بعدتي عن الخلفييه وقربتي الفوكس للموديلز:*
*غلا روحي*
*غلا روحي*
صباااااح الوررود

سارآ الله يرفع قدرك ياعسسسسل

شهوووووده

يسلموووو ياحلوووووه
والله حاولت كثيييير وقربت بس ماكووو فايده
ممكن السبب للاضاءه

انا ع بالي فيه اعدادات معينه للتصوير العزل
وما شاء الله دخلت الفلكر
مبدعه الى الاماااااام .....

اختي Betoo1991

بيتـــو يسلموووو ع الشرح ياعسسسسسل
وربي ماقصررررتي

وشكلي راح ابقى ع الاوضاع الاتوماتك لحد ما اتعلم صح ....

وشكرا ع نصيحتكم بالنسبه لتصوير الزوااااج ...

واي نصيحه لترا منكم نستفيد ،،،

الله يجعل لكم بكل حرررف حسنه
ويرزقكم من فضله ..