ssانت غلايss
ssانت غلايss
احسك بكيتيني بكلامك
يعني انا لو بكره اصير عقيم وماأخلف
بكره زوجي اللي انا احبه وهو يحبني
يروح يتركني ويتزوج غيري

الله يرزقكي يااختي ولا تزعلين مني
لكن والله ان دمعتي بعيني
ضبياا
ضبياا
الله يفرج همك
**حبيبي زوجي**
**حبيبي زوجي**
احسك بكيتيني بكلامك يعني انا لو بكره اصير عقيم وماأخلف بكره زوجي اللي انا احبه وهو يحبني يروح يتركني ويتزوج غيري الله يرزقكي يااختي ولا تزعلين مني لكن والله ان دمعتي بعيني
احسك بكيتيني بكلامك يعني انا لو بكره اصير عقيم وماأخلف بكره زوجي اللي انا احبه وهو يحبني...
ياقلبي عليك بالصبر والاستخاره
والاستغفااااااااار وصلاة الليل

ولا تاخذين قرارك وانت زعلانه والله معاك
زعلانه ولا فرحانه
تبغي الحقيقه الحقيقه اطلقي وروحي شوفي حياتك انا اتزوجت كنت ثالثه متوسط يعني كان عمري 16 يعني اعتبر طفله حملت وجبت بنت الحمدلله دحين عمرها 12 سنه ماشاءالله وبعد ماجبت بنتي صار يسوي عزل وقت الجماع على اساس مايبغى اطفال خلاص وانا ما كنت افهم ولا كان يقولي انو بسوي عزل بيضحك عليا وانا على نيتي واقول ليش ماحملت وجلست على هدا الحال 7 سنين وبعدين خلاص نفسيتي تعبانه ابغى اجيب اخو ولا اخت لبنتي وكانت بنتي تبكي تبغى اخوان وتقولي ليش كل البنات عندهم اخوات وانا لا وكل مررره سلفه من سلفاتي يحملو ويجيبو نونو نجلس انا وبنتي نبكي وراحت الروضه وتجيني تبكي كل صحباتي عندهم اخوان وانا لا وكان قلبي ينحرق وهوا مسوي نفسه ماكانو يعرف شي وبعدين حسيت بنفسي وصرت اتفاهم معاه على موضوع الاطفال وهوا رافض يقول انا تكفيني هدي البنت طيب انا ماتكفيني يقولي بكيفك انا ما ابغى ويحرق بدمي ويعاندني وبعد كده قلت ليش يحرق قلبي وكنت عايشه معاه عشان بنتي والله العظيم بس بس بعد كده ماقدرة اصبر صرت كذابه بسببه لما كنت اروح اي مكان اكذب واقول اني حامل من كتر ماكنت مشتهيه الحمل وطلبت الطلاق ومو راضي يطلقني طيب ابغى اجيب نونو يقول لا ورحت عند اهلي وهوا اساس كان اخلاقه زفت و8 شهور في المحكمه مو راضي يطلقوبعدين طلقني القاضي اطلقت منه كان عمري 28 شوفتي كيف خلى عمري يمشي والحمدلله اطلقت قبل طلاقي امي صارت وجعانه واطلقت وصرت انام مع امي في المستشفيات وانتبه عليها وبعدين ابويا سوا حادث وصرت اخدم ابويا ولما صار عمري 31 سنه جاني عريس الي هوا زوجي دحين الحمدلله والله انه طيب وابن حلال الحمدلله وليا سنه ماحملت ودحين صرت اراجع عند الدكتوره عندي تكيس وصار عمري دحين 32 سنه وبعد كم شهر اصير 33 سنه والعمر يجري وطليقي الي كان ما يبغى اولاد بس يبغى بنت اتزوج وجاب دحين ولد يعني حرمني انا وخلاني ادخل في متاهات ماليها اول من تاني الله لا يسامحه الي سواه فيا والله يرزقني الي رزقه قادر يرزقني ان شاءالله ويعوضني يارب والله مافي رجال يستاهل لما يبغو شي في راسهم يسوه بس احنا الحريم نبغى شي لا مو على كيفك والله يرزقك واستخيري الله انا حبيت احكيكي قصتي وانتي فكري واستخيري الله والله يختار الي في الخير
زعلانه ولا فرحانه
نسيت اقولك شي انا ندمانه وابكي على كل يوم عشتها معاه وقلت خليني اصبر واربي بنتي والله ندمانه واعض اصابعي واقول ياريتني من زمان اطلقت كنت صغيره وحلوه والف واحد يتمناني وكنت جبت اطفال كنت صغيره مو زي كده العمر فات وفرص الحمل صارت قليله وكنت اول نحيفه دحين صرت دبه بس عزايا الوحيد انو امر الله والله اختار ليا كده بس والله العظيم وحامده الله والحمدلله على كل حال بس سبحان الله تجيني ساعات ضعف واجلس ابكي واتذكر حياتي كيف كانت بس الحمدلله ربي رزقني زوج الحمدلله انتي استخيري الله انا كنت استخير الله في كل صلاه والحمدلله ربي اختارلي اني اطلق الحمدلله والله يرزقني ويرزقك الحمل التام والسليم والذريه الصالحه ااامين